رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يقدم عرضًا لضم رحيم سترلينج.. ومانشستر سيتي يرفض

نشر
الأمصار

رفض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، العرض المقدم من جانب نادي تشيلسي، لضم رحيم سترلينج إلى صفوف البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويتبقى عام واحد في عقد رحيم سترلينج مع نادي مانشستر سيتي وهو الأمر الذي يدفع تشيلسي للتقدم بعرض لضم اللاعب، في ظل تراجع دوره داخل صفوف بطل الدوري الإنجليزي.

 

وقدم تشيلسي عرضا للتعاقد مع سترلينج بقيمة 25 مليون يورو مع إضافات، ولكن تم رفضه من مانشستر سيتي، حيث يريدون الحصول على حوالي 55-60 مليون يورو من بيعه، تشيلسي سيعود بعرض آخر قريبًا.

 

ويرتبط رحيم سترلينج بعقد مع مانشستر سيتي ينتهي فى يونيو 2023، ويرغب اللاعب فى الرحيل عن السيتيزنز؛ بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء فى أغلب المباريات الموسم الماضي، خاصة بعد تعاقد النادي مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

 

 

رسميًا.. ألكسندر كولاروف يعلن اعتزاله كرة القدم


 

 

وفي وقت سابق، أعلن اللاعب الصربي ألكسندر كولاروف، لاعب إنتر ميلان ومانشستر سيتي السابق، اعتزال كرة القدم في سنه الـ 36، وذلك بعد مسيرة حافلة بالأرقام والإنجازات في ملاعب أوروبا.

 

قال لاعب روما السابق فى تصريحات نقلها موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي: "اليوم أودع كرة القدم، كنت أعلم دائما أن هذا اليوم سيأتي عاجلاً أم آجلاً، ورغم ذلك، أنا ممتن لأنني تمكنت من تحقيق ما كان حلمي دائمًا، الآن أنا متجه نحو حياتي الثانية في عالم كرة القدم، سوف أسجل في الدورات التأهيلية أولا كمراقب وبعد ذلك كمدير رياضي".

 

ولعب الصربي ألكسندر كولاروف لعدد من أكبر الأندية الأوربية، حيث إرتدي قميص لاتسيو ومانشستر سيتي وروما وإنتر ميلان على الترتيب.

خاض الصربي كولاروف 507 مباريات، تمكن فيهم من تسجيل 52 هدفا وقدم 69 تمريرة حاسمة.

 

وحقق كولاورف المزيد من الألقاب طوال مسيرته مع الأندية الأوروبية، حيث حصل على 6 ألقاب مع مانشستر سيتي، أبرزها الدوري الإنجليزي موسم 2012 و2014، وتوج بـ 3 ألقاب مع إنتر ميلان أبرزها الدوري الإيطالي موسم 2021، ولقبين مع لاتسيو.