رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. برشلونة بطلًا لدوري أبطال أوروبا لكرة اليد

نشر
فريق برشلونة لكرة
فريق برشلونة لكرة اليد

توج فريق برشلونة الإسباني لكرة اليد، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري علي زين، بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه، وذلك بعد تفوقه على فريق كيلسي البولندي.

برشلونة ضد كيلسي

وتغلب برشلونة في النهائي على فريق كيلسي البولندي برميات الترجيح لتنتهي المباراة بنتيجة 37 - 35، والتي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد.

المصري على زين بطلاً لدوري أبطال أوروبا لكرة اليد مع برشلونة

على زين 

وساهم المحترف المصري علي زين، نجم المنتخب المصري ولاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي برشلونة، في حصد الفريق الكتالوني للبطولة الأوروبية، كما سجل هدفًا في الوقت الأصلي للمواجهة، وأحرز رمية ترجيحية لفريقه.

كان على زين قد نجح في الفوز بلقب الدوري الإسباني، كما فاز الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا شهر مارس الماضي، ليحقق الثلاثية هذا الموسم.

يذكر أن علي زين سينتقل في الموسم المقبل لدينامو بوخارست الروماني بعد موسمين رفقة النادي الكتالوني.

على زين 
برشلونة
فريق برشلونة لكرة اليد

أخبار أخرى..
بروسيا دورتموند يستهدف ضم مهاجم أياكس الهولندي بديلاً لهالاند

بروسيا درتموند يستهدف
بروسيا درتموند يستهدف ضم مهاجم أياكس الهولندي بديلاً لهالاند

لمحت تقارير صحفية ألمانية دخول نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في مفاوضات متقدمة مع أياكس أمستردام الهولندي، وذلك للحصول على خدمات اللاعب الإيفواري سيباستيان هالر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بورسيا دورتموند يستهدف التعاقد مع مهاجم أياكس

ويسعى نادي بوروسيا دورتموند خلال الفترة الحالية للتعاقد مع مهاجم لخلافة إيرلينج هالاند الذي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

سيباستيان هالر

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن دورتموند يعتزم استثمار أكثر من نصف قيمة صفقة بيع نجمه إيرلينج هالاند لشراء هالر اللاعب السابق في فريق اينتراخت فرانكفورت.

أضافت الصحيفة الألمانية أن أياكس يطالب بما يزيد عن 38 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت بينما عرض دورتموند 33 مليون فقط.

وكان دورتموند حصل على 75 مليون يورو في صفقة بيع نجم هجومه هالاند لمانشستر سيتي الإنجليزي.

ويرتبط هالر بعقد مع أمستردام يستمر حتى 2024، وقد أحرز 73 هدفا لصالحه في 132 مباراة خاضها في دوري الدرجة الأولى الهولندي.

وخاض اللاعب الإيفواري ثماني مباريات مع أياكس في مسابقة دوري أبطال أوروبا أحرز خلالها 11 هدفا منها هدفان في مرمى دورتموند أحرزهما في النسخة السابقة من المسابقة.