رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يقترب من تمديد عقد كريم بنزيما

نشر
كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني اقترب من تمديد عقد قائد الفريق، اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لمدة عام واحد، حيث يرى رئيس النادى فلورنتينو بيريز أن اللاعب سيقضي عامين آخرين فى النادي حتى يونيو 2024، ويتوقعون تمديد عقده قريبًا.

ريال مدريد يقترب من تجديد عقد بنزيما 

وقال بيريز رئيس النادى فى تصريحات مؤخرا، "لا شك فى ذلك فى ريال مدريد، وهذا يقلل من الاندفاع للتعاقد مع لاعب مهاجم آخر، ليس هناك عجلة من أمرنا، وما لم يحدث ذلك فى السوق أو الحاجة للبيع فى النادي فى اللحظة الأخيرة، فلن يحدث هذا الصيف".

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد، أن الاتفاق تم مع بنزيما على تمديد عقده لموسم إضافي، ليبقى مع الفريق حتى يونيو 2024.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد الانتهاء من تمديد عقد بنزيما سيتم حل مشكلات اللاعبين فيدى فالفيردى وإيدير ميليتاو وديفيد ألابا ورودريجو جوس وفينسيوس جونيور.

وبالنسبة للموسم الذي سينطلق في 12 أغسطس فى هلسنكي، يمكن لريال مدريد الاعتماد على الثنائي البرازيلي وبنزيما فى الهجوم، ولكن هناك أيضًا إيدين هازارد الذي وعد جماهير الريال بالعودة الموسم المقبل.


رودريجو يكشف ما قاله مودريتش لـ صلاح بعد نهائي دوري أبطال أوروبا

رودريجو يكشف عن رسالة
رودريجو يكشف عن رسالة مودريتش إلى صلاح

كشف رودريجو، جناح ريال مدريد، عما قاله نجم الفريق الملكي لوكا مودريتش للنجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

قبل المباراة، قال جناح ليفربول إنه يريد مواجهة ريال مدريد ونال رغبته، حيث قال: "أريد أن ألعب مع ريال مدريد (في النهائي)، يجب أن أكون صادقا، مانشستر سيتي فريق صعب حقًا، لقد لعبنا ضدهم عدة مرات هذا الموسم، لكن إذا سألتني شخصيا، أود أن ألعب مع ريال مدريد."

وكان لدى مودريتش لاعب وسط ريال مدريد بعض الكلمات للنجم المصري الدولي بعد المباراة، وفقًا لرودريجو لاعب ريال مدريد.

وقال روديجو، في تصريحات نشرتها شبكة "أنفيلد ووتش": "عندما انتهى نهائي دوري أبطال أوروبا، مر لوكا مودريتش أمام صلاح".

وأضاف: "في المرة القادمة ستحاول مرة أخرى".

وكان محمد صلاح قد صرح بذلك رغبة منه في الانتقام، بعد أن فاز ريال مدريد على ليفربول 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

توج ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "دو فرانس" في نهائي دوري أبطال أوروبا.