رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المواعيد والقنوات الناقلة لمباريات الجمعة

نشر
الإسماعيلي
الإسماعيلي

تقام اليوم الجمعة الموافق 17 - 6 - 2022 العديد من المباريات المهمة في مختلف ملاعب العالم، على رأسها 3 مباريات من العيار الثقيل بالدوري المصري، أبرزها الإسماعيلي ضد المقاولون العرب، و4 مباريات في الدوري الأرجنتيني. 

مواعيد مباريات الدوري الأرجنتيني
 

روزاريو سنترال X جودوي كروز – 12 صباحًا

أرجنتينوس X إنديبندينتي – 12 صباحًا

راسينج كلوب X فيليز سارسفيلد – 2.30 فجرًا

بلاتينسي X جيمناسيا لابلاتا – 2.30 فجرًا

مواعيد مباريات الدوري المصري
 

الإسماعيلي X المقاولون العرب – 7 مساء – ONTime Sports

سيراميكا كيلوباترا X فاركو – 7 مساء - ONTime Sports

طلائع الجيش X سموحة – 9.30 مساء - ONTime Sports

أخبار أخرى..

الدوري المصري.. الإسماعيلي "الجريح" يواجه المقاولون العرب من أجل عودة الانتصارات

الإسماعيلي والمقاولون
الإسماعيلي والمقاولون العرب

يسعى نادي الإسماعيلي للعودة إلى سكة الانتصار بالدوري المصري، وذلك عندما يواجه نظيره المقاولون العرب في المباراة المقرر لها  في تمام السابعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

الفريقان يسعون لتحقيق الانتصار

يدخل الفريقان اللقاء تحت شعار "الجريحين"، حيث سقط الإسماعيلى أمام الزمالك في آخر مبارياته في الدوري، بينما سقط المقاولون العرب أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في نفس الجولة.

الإسماعيلي والمقاولون العرب

ويأمل حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلى في استغلال عاملى الأرض والجمهور لخطف النقاط الثلاثة للتقدم أكثر في جدول الدورى، حيث يحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

وطالب حمزة الجمل اللاعبين بضرورة العودة لسكة الانتصارات حتى لا يدخل الفريق في دوامة خطر الهبوط مجددا، مضيفا، أن مباراة المقاولون دائما ما تكون حافلة بالندية والإثارة ولكن الفريق تعهد على بذل أقصى ما لديهم داخل الملعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ستؤدي لإحداث فارق بجدول المسابقة المحلية.

في المقابل، منح محئمد عودة مدرب المقاولون العرب تعليمات خاصة للاعبين بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام المرمى وضرورة التسجيل المبكر لحسم الثلاث نقاط مبكرًا، لنقل الضغط على المنافس، بعدما درس الإسماعيلى في مباراة الزمالك لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق الأصفر.

ترتيب المقاولون في جدول الدوري 

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 18 نقطة حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 20 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات أخرى.