رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جونى ديب فى أروقة المحاكم من جديد يوليو المقبل.. تفاصيل

نشر
الأمصار

يعود الممثل العالمى جوني ديب، إلى المحاكم من جديد في يوليو المقبل، وذلك بعد الانتهاء من معركته الشهيرة مع آمبر هيرد، ولكن هذه المرة يعود ديب إلى ساحات المحاكم بسبب قضية جريجوري بروكس، مدير الموقع الذي عمل بـ فيلم الدراما والجريمة الذى قام ببطولته الممثل العالمى جوني ديب الذى طرح تحت اسم City of Lies.

وكان قد أدعى بروكس ان ديب تعدى عليه بالضرب أثناء التصوير بعد أن أخبره أن وقت التصوير قارب على الانتهاء، وقدم بروكس عدة وثائق للمحكمة التي تؤكد أن ديب لكمه مرتين في صدره.

بالإضافة إلى إلحاق ديب الضرر النفسي على بروكس من خلال الاعتداء اللفظي، ومن ثم تعرض لإصابات علاجية وآلام في الجسم وضيق في التنفس.

بالإضافة إلى ذلك أكد المحققون إن الحارس الشخصي لـ الممثل العالمى جوني ديب أنقذ ديب من الحادثة، وأكد بروكس أن ديب كان تحت تأثير الكحول، وبالتالي سيعود ديب للوقوف أمام محكمة ستانلي ماسك بـ لوس أنجلوس في 25 يوليو المقبل للحكم فى الضرر الذي تسبب به لـ بروكس.

أخبار أخرى..

ماجدة الرومي تُحيي حفلا بموسم جدة

تستعد الفنانة ماجدة الرومي لإحياء حفل غنائي كبير الليلة، ضمن فعاليات موسم جدة المقام في المملكة العربية السعودية.

ونشرت ماجدة الرومي، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، فيديو خلال إجرائها بروفات مكثفة؛ استعدادا لحفلها الغنائي غدا بموسم جدة.

وأعلنت الفنانة ماجدة الرومي منذ أيام، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، عن حفلها الغنائي بموسم جدة، الذي تشارك فيه لأول مرة.

ونشرت الفنانة ماجدة الرومي، البوستر الدعائي للحفل، وعلقت عليه: «ماجدة الرومي لأول مرة في جدة‏ ضمن حفلات ‫موسم جدة 16 يونيو».

يذكر أن اللبنانية ماجدة الرومي أحيت في مارس الماضي، بالمملكة العربية السعودية، حفلا غنائيا ضخما رفع شعار كامل العدد، وأثنى الشعب السعودي على الحفل، وتفاعل مع الفنانة بالرقص والغناء.

وأقيم الحفل على مسرح «محمد عبده ارينا»، وقدمت خلال الحفل مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية التي قدمتها عبر مسيرتها الفنية الحافلة.