رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وكيل تريزيجيه في طريقه لإسطنبول لمناقشة العقد مع طرابزون سبور

نشر
وكيل تريزيجيه في
وكيل تريزيجيه في طريقه لإسطنبول لمناقشة العقد مع طرابزون

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، وإمكانية انضمامه لنادي جديد في الدوري التركي الموسم المقبل (2022 -2023)، وفقًا لما يتردد الفترة الحالية في الصحف العالمية.

وانتهت إعارة محمود حسن تريزيجيه، مع نادي باشاك شهير التركي، الذي انضم لصفوفه بداية من يناير الماضي، وعاد إلى أستون فيلا مع نهاية الإعارة.

وكتب الصحفي ياز سابونجولو، الصحفي بقناة "VOLE" الإلكترونية التركية، اليوم الأربعاء، أن وكيل محمود حسن تريزيجيه، قادم إلى إسطنبول لمناقشة تفاصيل العقد مع نادي طرابزون سبور.

تريزيجيه 

وخلال فترة إعارة تريزيجيه في نادي باشاك شهير التركي، لعب 13 مباراة بالدوري التركي، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي الماضي، وقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية مع فريقه.

أخبار أخرى

المدير الفني لمنتخب إيطاليا: الخسارة الكبيرة أمر مؤسف

تحدث روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا عن الخسارة الثقيلة التي مُني بها فريقه أمام ألمانيا بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في المستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم 2022-2023.

وأضاف مانشيني: "لقد دافعنا بشكل سيئ كفريق، وسمحنا لألمانيا بمساحة كبيرة للعب فيها، كان هناك رد فعل في النهاية وكانت هناك بعض الإيجابيات، كان النهج الأول خاطئًا تمامًا ولم نكن بالقرب منهم أيضًا". وأوضح روبرتو مانشيني: "إنه لأمر مؤسف، لأن لدينا فرصة التهديف الأولى في المباراة."

وتعادلت إيطاليا مع ألمانيا 1-1 في بولونيا في 4 يونيو في بداية هذه الحقبة الجديدة وتصدرت عن طريق لورنزو بيليجريني، تلاه فوز 2-1 على المجر وتعادل 0-0 خارج أرضه أمام إنجلترا.

وقال مدرب إيطاليا: "علينا أن نقبل أنه ستكون هناك هذه المطبات على الطريق، لكننا بحاجة إلى خوض هذه العملية لنصبح فريقًا أقوى. في هذه اللحظة، من الواضح أن ألمانيا في مستوى آخر، هناك فرق هائل".

وأكد مانشيني: "كانت هناك إيجابيات أيضًا، سجل نونتو هدفه الأول وكان من بين أفضل اللاعبين في تلك الليلة، قام جورجيو سكالفيني بعمل جيد حقًا من على مقاعد البدلاء، رأيناه في التدريبات أيضًا، انه ممتاز كلاعب قلب دفاع ولاعب خط".