رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة.. منتخب هولندا يواجه ويلز في دوري أبطال أوروبا

نشر
منتخب هولندا
منتخب هولندا

يواجه منتخب هولندا نظيره الويلزي اليوم في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

ترتيب المنتخبين في جدول دوري الأمم

ويتربع منتخب هولندا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتين، وعدم تلقي أية هزائم وحقق تعادلا وحيدا وأحرز 8 أهداف وتلقى 4 أهداف.

فيما يأتي منتخب ويلز في المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تلقيه الهزيمة أمام بولندا وويلز على التوالي.

وافتتح منتخب هولندا مشواره في البطولة بفوز كبير على مضيفه منتخب بلجيكا بنتيجة 4-1، على ملعب "استاد بودوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

كما فاز منتخب هولندا على حساب مضيفه ويلز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

ثم حقق منتخب هولندا تعادلا مثيرا مع نظيره البولندى، بهدفين لكل منهما في المواجهة التي أقيمت على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

في المقابل، حصد منتخب ويلز أولى نقاطه في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية بالتعادل مع بلجيكا في الجولة الماضية، بعدما سقط أمام هولندا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية وسبقها بالهزيمة بنفس النتيجة أمام بولندا.


منتخب ألمانيا يبحث عن الانتصار الأول عندما يستضيف إيطاليا بدوري الأمم الأوروبية

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

يستضيف منتخب ألمانيا  نظيره الإيطالي، في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة ألمانيا وإيطاليا

ويحتضن ملعب بروسيا بارك مباراة منتخب ألمانيا ضد إيطاليا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء 14 يونيو، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

منتخب ألمانيا

ويتصدر منتخب إيطاليا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد منتخب ألمانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، خلفًا للمجر الوصيف برصيد 4 نقاط، ويتذيل منتخب إنجلترا الترتيب بنقطتين.

ويبحث المنتخب الألماني عن الفوز الأول له في هذه المسابقة ، لاعتلاء الصدارة ومحاولة تصحيح المسار والعودة من جديد لسكة الانتصارات، ويستهدف هانز فليك مدرب ألمانيا، تحقيق الإنتصار على الأزوري من أجل الوصول للنقطة السادسة وتصدر ترتيب المجموعة الثالثة.

ولعب المنتخب الألماني 3 مباريات في منافسات البطولة القارية حتي الأن، وتعادل في الثلاث لقاءات وحصد 3 نقاط.

وفى المقابل، يسعى المنتخب الإيطالي للفوز بنقاط هذه المباراة لمواصلة الطريق الصحيح نحو الاقتراب من التأهل للدور المقبل بالحفاظ على صدارته، ويتطلع المنتخب الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم روبرتو مانشيني، إلي الفوز على ألمانيا، لمواصلة التربع على صدارة المجموعة الثالثة.

خاض المنتخب الإيطالي 3 مباريات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حقق الفوز في مباراة وحسم التعادل نتيجة مواجهتين، وحصد 5 نقاط.

تشكيل ألمانيا المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل منتخب ألمانيا المباراة بهذا التشكيل:

حراسة المرمى: نوير

الدفاع: راوم ، شلوتربيك ، زوله ، كيرير

الوسط: جوريتزكا ، كيميتش، موسيالا ، هافيرتز ، هوفمان.

الهجوم: فيرنر.

فيما يأتي تشكيل إيطاليا المتوقع كالاتي:

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: دي لورينزو، جاتي، أتشيربي، ديماركو

الوسط: فراتيسي، لوكاتيلي، تونالي

الهجوم: بيسينا، سكاماكا، بيلجريني.