رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد منير ينعى رحيل عازف العود رومان بونكا

نشر
الأمصار

نعى المطرب المصري محمد منير، صديق عمره ورفيق كفاحه وعازف العود رومان بونكا الذي وافته المنية اليوم الأحد. 
 وكتب الكينج محمد منير في رثاء لصديقه عبر صفحته بمقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «انتقل اليوم إلى رحمه الله الأخ وصديق العمر الفنان الكبير رومان بونكا». 

رومان بونكا ومنير كللوا رحلة كفاحهم سويا في مشوارهم الفني، إذ رافقه الراحل في جميع حفلاته كما شارك في معزوفات لعدد من أغانيه.

 

أخبار أخرى..

دنيا سمير غانم تعود بعمل فني جديد "تسليم أهالي"

ظهرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بـ"لوك جديد" ضمن صورة بصحبة الفنان هشام ماجد من كواليس فيلمهما "تسليم أهالي".

ويعد هذا أول عمل فني تعود من خلاله دنيا سمير غانم إلى جمهورها بعد وفاة والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز إثر إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وظهرت دنيا سمير غانم، في الصورة التي نشرها مؤلف الفيلم شريف نجيب، بشعر أسود "كيرلي" بصحبة نجيب والفنان هشام ماجد.

ويجسد بطولة فيلم "تسليم أهالى" كل من دنيا سمير غانم وهشام ماجد ولوسي وبيومي فؤاد والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

ويعتبر فيلم "تسليم أهالي" البطولة المطلقة السينمائية الأولى للفنانة دنيا سمير غانم، وهو آخر أعمال والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

وتشهد أحداث الفيلم مطاردة مثيرة تقوم بها الفنانة لوسى لدنيا سمير غانم بسبب غيرتها على هشام ماجد، فيلجآن للهرب من لوسى لكى يتزوجا، لتتصاعد الأحداث في قالب كوميدى.

وبحسب صحيفة "الوطن" المصرية فقد انتهت الشركة المنتجة للفيلم من جميع الترتيبات النهائية من مونتاج ومكساج وتصحيح ألوان وموسيقى تصويرية وتجهيز الحملة الدعائية للفيلم، استعدادًا لطرحه في عيد الأضحي المقبل.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم يوم 6 يوليو/ تموز قبل عيد الأضحى بـ3 أيام.

 

مهرجان تطوان بالمغرب يكرّم شريف منير في دورته الـ 27

يستعد النجم شريف منير للسفر إلي دولة المغرب خلال الأيام المقبلة، وذلك لحضور فعاليات والتكريم بمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط في دورته الـ27، والتي كانت من المقرر انطلاقها في شهر مارس الماضي، إلي أن تم تأجيلها ليونيو الحالي.

وقررت إدارة مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط في دورته الحالية، منح النجم المصري شريف منير تكريما خاصا عن مجمل أعماله السينمائية والتي قدمها خلال مشواره الفني الكبير.