رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هالة فاخر ونضال الشافعي يجتمعون في "13 تموز"

نشر
الفنانة هالة فاخر
الفنانة هالة فاخر

تستعد أسرة فيلم "13 تموز" لتصوير أول مشاهد العمل الأيام المقبلة، والفيلم من بطولة هالة فاخر، نضال الشافعى، عبد العزيز مخيون، سارة الشامى، وعدد من الفنانين، إخراج معتز حسام، والفيلم تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.


وقدم عبد العزيز مخيون،  آخر أعماله مسلسل "الاختيار" فى دور مرشد الجماعة الإرهابية، والذى عرض في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وعدد من الفنانني الشباب، إخراج بيتر ميمى.

كما قدم نضال الشافعى، مسلسل "دايمًا عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، وصلاح عبد الله، ولبلبة، وعمرو عبد الجليلأ، وميرنا نور الدين، وسنتيا خليفة، وكريم عفيفى، اخراج مجدى الهوارى.

كما انتهت الفنانة هالة فاخر من تصوير أخر مشاهدها فى فيلم "فى القلب" ومقرر طرحه فى دور العرض فى الفترة المقبلة، وهو من بطولة خالد سليم ونسرين طافش، ومجموعة من الشباب، إخراج مرقس عادل.

حمادة هلال لأحمد مكي: "عاوز أعمل معاك ديو"

وفي سياق آخر، دعا المطرب المصري حمادة هلال الفنان الكوميدي أحمد مكي للتعاون معه في أغنية جديدة.

قال حمادة هلال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "the insider بالعربي": "أنا أتمنى أشتغل مع مكي لأنه بيكتب كلام حلو أوي، ومؤلف شاطر كمان، وعنده حرفة اللحن والكلام أه هو بيغني راب بس عادي الميكسات بقيت سهلة".

وأضاف حمادة هلال: "أنا يا مكي من هنا بقولك أنا عاوز أعمل معاك ديو".

 

وكان قد داعب الفنان أحمد مكي في الجزء السادس من مسلسله "الكبير أوي"، الذي عرض في موسم رمضان 2022، حمادة هلال بـ"إيفيه" عن مسلسل "المداح" الذي كان من بطولته وعرض في رمضان الماضي أيضا. 

 

أخبار أخرى…

الشاعر بهاء الدين يفتح النار على شيرين عبدالوهاب ردا على تصريحاتها

رد الشاعر المصري بهاء الدين محمد، على تصريحات المغنية شيرين عبدالوهاب، التي أعلنت خلالها ندمها على أغنية "ما تجرحنيش" من تأليفه.

ونشر بهاء الدين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مش متعود أرد على أي حد، ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف أنه مهما اتعود يغلط لازم يجي عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلي باله وخاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها!".
وأضاف: "هتكلم باختصار جدا المشهد الأول.. أول يوم دخلت شيرين عبدالوهاب مكتبي كانت مع الأستاذ نصر حروس اللي هو صاحب الفضل في تقديمها وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكي وسألها نصر بتعيطي ليه ردت علشان أنا قاعدة مع الأستاذ بهاء".