رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالصور.. عمرو دياب يحيي حفل زفاف خالد مجاهد بحضور السفير البريطاني

نشر
عمرو دياب يحي حفل
عمرو دياب يحي حفل زفاف خالد مجاهد

أحيا المطرب المصري عمرو دياب حفل زفاف الدكتور خالد مجاهد المتحدث السابق لوزارة الصحة المصرية، بحضور سفير بريطانيا بالقاهرة جاريث بايلي.

وحرص السفير البريطاني على تهنئة خالد مجاهد وعروسه مي عبدالسلام، ابنة رجل الأعمال المصري مصطفى عبد السلام، على المسرح وسط حضور عدد كبير من الوزراء، والمحافظين والمسؤولين ورجال الأعمال، والإعلاميين، والفنانين.

ونشر المطرب الشعبي المصري محمود الليثي فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يجمعه بالفنان عمرو دياب من حفل الزفاف.


وظهر الليثي وهو يحتضن "الهضبة"، معلقًا: "نجم نجوم العالم ده يا زلزال كلنا بنتشرف بيه في العالم كله الهضبة عمرو دياب".

وحضر حفل الزفاف الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق، واللواء أحمد خليفة رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة، ووزير المالية المصري الدكتور محمد معيط، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة المصرية السابقة، والدكتور أحمد زكي بدر، وزير التربية والتعليم الأسبق.

 

أخبار أخرى…

جاستن بيبر يعلن إصابته بالشلل في نصف وجهه الأيمن

أعلن المغني الكندي الشهير جاستن بيبر، إصابته بمتلازمة "رامزي هانت"، سببت له شللًا في نصف وجهه الأيمن، بعد إصابته بفيروس أضر بعصب أذنه.

وكشف بيبر، من خلال مقطع فيديو قصير نشره عبر حسابه على إنستجرام، أنه أصيب بمتلازمة "رامزي هانت"، جعلته غير قادر على تحريك نصف وجهه وغير قادر على الصعود إلى المسرح، مشيرا إلى أن هذا الفيروس هاجم عصب أذنه وأعصاب وجهه وأصابه بشلل في نصف وجهه الأيمن.

أخبار أخرى…
أصالة ورحمة رياض يحييان حفلاً غنائياً في الكويت 
بينما ومن ناحية أخرى، أحيت المطربة أصالة نصري والمطربة العراقية رحمة رياض، حفلاً غنائيًا في دولة الكويت، أمس الجمعة، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول العربية في موسم الصيف
وقد أحيت الفنانة السورية أصالة عدة حفلات الفترة الماضية فى مصر والسعودية، وتحدثت أصالة في تصريحات تليفزيونية عن أعمالها الفنية المقبلة، حيث أكدت أنها سجلت ديو جديد مع المطربة أسماء لمنور، من المقرر طرحه على موقع يوتيوب خلال منتصف الشهر المقبل.

فيما أعلنت أصالة تحضيرها لـ"ديو" جديد المطرب رامي صبري، وستعلن عن تفاصيله في القريب العاجل، وهو الديو التعاون الثانى بينهما.