رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شاكيرا تطمئن جمهورها على حالة والدها الصحية

نشر
الأمصار

حرصت النجمة العالمية شاكيرا على طمأنة محبيها ومتابعيها على حالة والدها الصحية بعد الأزمة التي مر بها الفترة الأخيرة، ونشرت فيديو قصير عبر حسابها على انستجرام، تظهر فيه رفقة والدها وهى تقوم ببعض التمارين الذهنية معه.

وعلقت شاكيرا على الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على انستجرام قائلة: "مع خروج والدي من المستشفى، وهو بالفعل في المنزل، أساعده في تحفيزه المعرفي بعد الصدمة، شكرًا لكم جميعًا على حبكم الكبير".

وكانت شاكيرا قد وضحت خلال الأيام الماضية، أنها تلقت الكثير من الرسائل التى تعرب عن القلق حول دخولها المستشفى، حيث أكدت شاكيرا أن الصورة قديمة، وأنها لم تدخل المستشفى.

وقالت شاكيرا تعليقًا على صورتها التي نشرتها مع والدها: "وصلتنى الكثير من الرسائل أننى في المستشفى.. أريد أن أقول إن هذه الصورة قديمة من الأسبوع الماضى، حينما كان والدى مريض وفى المستشفى حيث يتعافى الآن.. شكرًا لرسائلكم ولدعمك".

وأضافت شاكيرا فى بيانها للتعليق على الرسائل التى وردتها: "أتلقى الكثير من الرسائل التى تثير قلقى بشأن أننى شوهدت فى سيارة إسعاف فى برشلونة مؤخرًا.. أردت فقط أن أخبركم أن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع الماضى، يوم 28، عندما تعرض والدى للأسف لسقوط سيئ ورافقته فى سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن.. لقد أرسلتم جميعًا أطيب تمنياتكم بطريقتكم، وشكرًا لكم جميعا كما هو الحال دائما على كل حبكم ودعمكم".

أخبار أخرى..

جوني ديب يتخطى حاجز ال ١٠ ملايين متابع على تيك توك

حصد الممثل الأمريكي جوني ديب  أكثر من 10 ملايين متابع على تيك توك في غضون 24 ساعة من نشر أول فيديو له على الموقع، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

بعد أقل من أسبوع من فوزه في قضية تشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، انضم الممثل البالغ من العمر 58 عامًا إلى المنصة ونشر رسالة شكر لأولئك الذين وقفوا إلى جانبه أثناء المحاكمة.

أهدى نجم قراصنة الكاريبي المقطع القصير إلى "أكثر أنصاره قيمةً وإخلاصًا وثباتًا".

وشارك جونى ديب الذي لديه الآن 10.7 مليون متابع على تيو توك تجميع الفيديو يوم الثلاثاء، ولديه بالفعل ما يزيد عن 24.3 مليون مشاهدة.