رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البرتغال في مواجهة قوية أمام التشيك في دوري الأمم الأوروبية

نشر
البرتغال في مواجهة
البرتغال في مواجهة قوية أمام التشيك في دوري الأمم الأوروبية

يشهد ملعب «خوسيه الفالادي» مباراة قوية بين منتخب البرتغال ونظيره التشيك اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

وتقام مباراة البرتغال ضد التشيك، اليوم الخميس 9-6-2022 الساعة 8.45 مساءا بتوقيت القاهرة.

ويتطلع منتخب البرتغال بقيادة النجم كريستيانو رونالدو إلي تحقيق الإنتصار على التشيك من أجل خطف صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية.

منتخب البرتغال

وافتتح منتخب البرتغال مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بالتعادل أمام إسبانيا 1-1.

ثم حقق منتخب البرتغال فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب سويسرا، بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "خوسيه ألفالادي"، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

وشهدت المباراة تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشوط الأول وكان سببا في الهدف الأول الذي سجله ويليام كارفاليو في الدقيقة 15، قبل أن يسجل ثنائية في 4 دقائق في الدقيقتين 35 و39.

على الجانب الأخر، لعب منتخب التشيك مباراتين في بطولة دوري الأمم الأوروبية، فاز في الأولي على سويسرا 2-1 ثم تعادل مع إسبانيا 2-2 في الجولة الثانية.

تذاع مباراة البرتغال ضد التشيك، في بطولة دوري الأمم الأوروبية، على قناة L’Equipe TV، Futbol 1 HD، Arena Sport 3 HD Premium Serbia.

تشكيل البرتغال المتوقع

حراس المرمى: روي باتريسيو

الدفاع: جواو كانسيلو ، بيبي ، دانيلو ، نونو مينديز

الوسط: وليام كارفاليو ، برونو فرنانديز ، روبن نيفيس أوتافيو

الهجوم: ديوجو جوتا ، كريستيانو رونالدو.

ترتيب البرتغال والتشيك في دوري الأمم الأوروبية

ويحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط متساويا مع التشيك صاحب الوصافة والمركز الثانى بنفس الرصيد ، فيما يأتي المنتخب الاسباني في المركزا لثالث برصيد نقطتين ويقبع منتخب سويسرا في قاع الترتيب والمركز الرابع بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتين.