رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

400 مليون دولار إيرادات فيلم The Secrets of Dumbledore

نشر
فيلم Fantastic Beasts:
فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore

وصلت إيرادات فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore إلى 400 مليونا و 784 دولار بشباك التذاكر العالمي منذ يوم 15 أبريل الماضي بدور العرض حول العالم.

وانقسمت إيرادات الجزء الثالث من سلسلة Fantastic Beasts الذى طرح تحت اسم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore بين 95 مليونًا و484 دولار بـ دور العرض الأمريكية، و305 مليونًا و300 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

وتدور أحداث الفيلم حول مغامرات نيوت سكاماندر،على أن يكشف الفيلم هذه المرة بعض من أسرارمديرمدرسة هوجارتس دمبلدور.

والفيلم من بطولة مادس ميكلسن، جود لو، كاثرين ووترستون، إيدي ريدماين، عزرا ميلر، أليسون سودول، دان فوجلر، كالوم تيرنر، أوليفر ماسوتشي، جيسيكا ويليامز، كوربي توش.

 

أخبار أخرى…

تحذير من نجم سلسلة Star Wars لكيت ميدلتون.. "تفاصيل"

حرص النجم العالمي، مارك هاميل، صاحب شخصية لوك سكاي ووكر، في سلسلة Star Wars الشهيرة، على المزاح مع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، بعد ظهور ابنها الأمير لويس في مقطع فيديو عبر منصات السوشيال ميديا في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية بمناسبة مرور 70 عاما على تربعها على عرش إنجلترا.

وأعاد هاميل، نشر الفيديو الذي ظهر فيها الأمير لويس وهو منزعج ويشعر بالملل ويخرج لسانه تجاه والدته، وكتب "أعتقد انه يجب عليكى أن تبدأى الخوف من سنوات المراهقة الأن".

وشارك الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج على انستجرام، مجموعة صور من مشاركة الجماهير ومحبي الملكة في الاحتفالات، وعلق عليها:" يا لها من عطلة نهاية أسبوع رائعة من الاحتفالات، كانت رؤية الناس في جميع أنحاء البلاد يجتمعون مع العائلة والأصدقاء والأحباء أمرًا خاصًا للغاية".

وأضاف: "شكراً لكل من حضروا للتعبير عن امتنانهم للملكة و 70 عامًا من القيادة الملهمة، من الحشود في المولات إلى المجتمعات التي تستضيف حفلات الشوارع في جميع أنحاء البلاد، نأمل أن تكون قد قضيت عطلة نهاية أسبوع لتتذكرها".

أخبار أخرى..

الجزء الثاني من Downton Abbey يحقق 76 مليون دولار

وصلت إيرادات الجزء الثانى من فيلم  Downton Abbey، الذى طرح تحت اسم  Downton Abbey: A New Era، إلى 76 مليونًا و 726ألف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم، منذ طرح العمل يوم 20 مايو الجارى.

وانقسمت إيرادات فيلم Downton Abbey: A New Era بين 35 مليونًا و702 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و41 مليونًا و24 ألف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.