رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تيتي بعد الفوز على اليابان: المباراة كانت بمستوى كأس العالم

نشر
تيتي: المباراة كانت
تيتي: المباراة كانت على مستوى مباريات كأس العالم

أكد تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، أن لاعبي السليساو قدموا مباراة عالية المستوى في الفوز على مستضيفه المنتخب الياباني بهدف دون رد بنتيجة 1-0 ، في المباراة الودية التي جمعتهما بالعاصمة اليابانية طوكيو، ضمن استعدادات السامبا والسامواري لبطولة كأس العالم 2022.

وقال تيتي في تصريحاته عقب المباراة، "كانت مباراة عالية المستوى، أظهر كلا الفريقين جودتهما فى مباراة كانت تنافسية للغاية".

وأضاف مدرب منتخب البرازيل، "المباراة كانت على مستوى مباريات كأس العالم، لقد خرجنا منتصرين بفضل رغبة وإصرار وثبات اللاعبين".

وواصل تيتي قائلا، "كنا مصممين على التسجيل وواصلنا البحث عن هدف، وهذا ما جعلنا نفوز"، مضيفا "كرة القدم والتنافسية في قارة آسيا تتطور مع الوقت".

وحقق منتخب البرازيل فوزه الثاني على التوالي، في رحلته الآسيوية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ضمن استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر هذا العام.

وذلك بانتصاره (1/0) على مضيفه الياباني، اليوم الإثنين، في مباراة ودية جرت بينهما بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة، التي أقيمت على الملعب الوطني الجديد، عن طريق نيمار دا سيلفا من ركلة جزاء، في الدقيقة 77.

منتخب البرازيل

ودخل منتخب البرازيل المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكير.

الدفاع: إدير ميليتاو، ماركينيوس، داني ألفيش، جيليرمي أرانا.

الوسط: فريد، لوكاس باكيتا، كارلوس كاسميرو.

الهجوم: نيمار دا سيلفا، فينيسيوس جونيور، رافينيا.

وترجم منتخب البرازيل بهذا الهدف سيطرته على مجريات اللقاء، بعدما حقق فوزا كاسحا 5/1 على مضيفه منتخب كوريا الجنوبية، في مباراة ودية أخرى جرت الخميس الماضي.

منتخب البرازيل ومنتخب اليابان

وفي الدقيقة 7، سجل ريشارليسون الهدف الأول لمنتخب البرازيل أمام كوريا الجنوبية، بعد أن لمس كرة فريد وهي في طريقها إلي مرمي الشمشون الكوري. 

وخطف جابرييل جيسوس جناح مان سيتي، الهدف الخامس لمنتخب البرازيل داخل شباك الشمشون الكوري، وتنتهي المباراة لصالح السامبا بنتيجة 5-1. 

وتسعى البرازيل بقوة للفوز بكأس العالم للمرة السادسة، بعد 20 عامًا من الغياب عن منصة التتويج باللقب الأعظم على الإطلاق.