رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إلغاء سلسلة Raised By Wolves بعد موسمين دون أسباب

نشر
الأمصار

قررت شبكة HBO Max إلغاء سلسلة Raised By Wolves بعد طرح الموسم الثانى من المل في فبراير الماضى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وذلك دون الكشف عن أسباب لـ إلغاء العمل بعد.

ويشهد الموسم الثانى من Raised By Wolves انضمام شركاء Android الأم (أماندا كولين) والأب (أبو بكر سالم)، جنبًا إلى جنب مع الحضنة المكونة من ستة أطفال من البشر، إلى مستعمرة تم تشكيلها حديثًا في المنطقة الاستوائية الغامضة لـ Kepler 22 b، وذلك وسط الإبحار في المجتمع الغريب، ولكن سينتهي "الطفل الطبيعي" بالتهديد، وبالتالى بطرد أي بقايا من الوجود البشري.

يقوم ببطولة مسلسل Raised By Wolves كل من أماندا كولين، وأبو بكر سالم، ووينتا ماكجراث، ونيامه ألجار، وجوردان لوجران، وماتياس فاريلا، وفيليكس جاميسون، وإيثان هازارد، وآسيا شاه، وآيفي وونج، وترافيس فيميل.

استكمال فيلم في عز الضهر لمينا مسعود

من المقرر أن يتم استكمال فيلم "في عز الضهر" ، للفنان مينا مسعود والذي صور منه عدد من المشاهد، وكان توقف الفيلم وصناعه عن استكماله، وسوف يعود فريق العمل لاستكمال تصويره الفترة المقبلة، بعد أن تمت تغييرات في الأبطال خصوصاً أن أبطال الفيلم أغلبهم مرتبطون بأعمال أخرى.

فيلم "في عز الضهر" سيكون أول أعمال مينا مسعود فى مصر، حيث إن مشاركته فى عمل مصرى واحدة من أمنياته منذ الصغر، والعمل بطولة مينا مسعود، ميرنا نور الدين، هنا الزاهد، إيمان العاصى، ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد مينا مسعود دور رئيس عصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم، بالتزامن مع دخوله فى قصة حب مع إحدى ممثلات الفيلم.

وفي سياق اخر، علقت النجمة ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها لأزمة صحية وإجرائها لعملية جراحية في سويسرا، حيث كتبت عبر "استوري" حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله"وعادت النجمة ياسمين عبد العزيز، إلى القاهرة قادمة من سويسرا، بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة في أحد المستشفيات .