رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إقبال غير مسبوق على قائمة متابعي شاكيرا عبر انستجرام

نشر
شاكيرا
شاكيرا

شهد عدد متابعي شاكيرا على موقع "انستجرام" تزايدًا غير مسبوق منذ انتشار شائعات انفصالها، وكان لفئة الممثلين حصّة كبيرة في هذه الزيادة.

ورغم انضمام الآلاف يوميا إلى حساب نجمة البوب العالمية على موقع الصور الشهير، فإن الأضواء سلطت على نجوم الفن الذين تابعوها خلال الساعات الماضية.

وبعدما أصبحت شاكيرا امرأة عزباء، انتقل معجبو المغنية الكولومبية إلى وسائل التواصل الاجتماعي وعلى رأسهم كريس إيفانز وسام هيوجان وهنري كافيل.

وأعلنت شاكيرا، في بيان رسمي منذ ساعات، الانفصال عن لاعب برشلونة جيرارد بيكيه بعد علاقة استمرت 12 عاما أسفرت عن إنجاب طفلين دون زواج رسمي.

شاكيرا ونجوم هوليوود

شاكيرا ونجوم هوليوود

وفقا لموقع صحيفة marca، فإن عددا لا يحصى من المشاهير معجبون بالنجمة العالمية، لكن اثنين من أكبر المشاهير سلطا نظرهما عليها بالفعل.

في الصدارة يأتي الممثل كريس إيفانز، الذي بدأ في متابعة المغنية الكولومبية على موقع "انستجرام" بعد انتشار شائعات انفصالها وبيكيه.

ولاحظ متابعو شاكيرا أن إيفانز بدأ في متابعة شاكيرا على موقع الصور الشهير في نفس الوقت تقريبًا الذي انتشرت فيه شائعات خيانة بيكيه لنجمة الموسيقى وانفصالها عنه.

جنبا إلى جنب مع أخبار متابعة إيفانز للمغنية، تحدث محبو شاكيرا عن متابعة هنري كافيل لها واهتمامه بها، خصوصا بعدما أظهرت لقطات من العرض الأول لفيلم The Man from U.N.C.L.E في نيويورك 2015، أفرج عنها مؤخرا، الممثل البريطاني وهو يتفاعل بشكل إيجابي مع شاكيرا على السجادة الحمراء.

وإلى جانب كابتن أمريكا كريس إيفانز وسوبرمان هنري كافيل، بدأ الممثل سام هيوجان هو الآخر في متابعة شاكيرا مؤخراً عبر "أنستجرام".

بسبب كريس إيفانز وسام هيوغان، اكتسبت شاكيرا أكثر من 200 ألف متابع على انستجرام في يوم واحد.

وردت المغنية الكولومبية بالمثل، وبدأت شاكيرا في متابعة جيسون موموا وكريس إيفانز وسكوت إيستوود وسام هيوجان وهنري كافيل على "انستجرام".

 

 

 

 

أخبار ذات صلة..

شاكيرا توضح حقيقة دخولها المستشفى عقب الإعلان عن انفصالها رسميا

عقب الإعلان الرسمي عن انفصالها عن زوجها بيكيه، أوضحت النجمة العالمية "شاكيرا"، أنها تلقت الكثير من الرسائل التي تعرب عن القلق حول دخولها المستشفى، حيث أكدت شاكيرا أن الصورة قديمة، وأنها لم تدخل المستشفى.

وقالت شاكيرا تعليقًا على صورتها التي نشرتها مع والدها: "وصلتنى الكثير من الرسائل أننى في المستشفى.. أريد أن أقول إن هذه الصورة قديمة من الأسبوع الماضى، حينما كان والدى مريض وفى المستشفى حيث يتعافى الآن.. شكرًا لرسائلكم ولدعمك".

وأضافت شاكيرا في بيانها للتعليق على الرسائل التي وردتها، "أتلقى الكثير من الرسائل التي تثير قلقي بشأن أنني شوهدت في سيارة إسعاف في برشلونة مؤخرًا.. أردت فقط أن أخبركم أن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع الماضى، يوم 28، عندما تعرض والدى للأسف لسقوط سيئ ورافقته فى سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن.. لقد أرسلتم جميعا أطيب تمنياتكم بطريقتكم، وشكرا لكم جميعًا كما هو الحال دائما على كل حبكم ودعمكم".

شاكيرا مع والدها

وكان النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا قد أعلنا انفصالهما بشكل رسمي اليوم، السبت فى بيان مشترك.

رسالة شاكيرا لمتابعيها

وقال جيرارد وشاكيرا فى بيان مختصر، "نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم".

والتقى بيكيه وشاكيرا قبل وقت قصير من نهائيات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، ثم بدأت الخطوبة وأنجبا ميلان 9 سنوات وساشا 6 سنوات، وانتشرت الشائعات، فى الأيام الأخيرة، حول انفصال الزوجين وتزايدت قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي، وأعلن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه والمطربة الكولومبية شاكيرا في بيان مشترك الانفصال رسميا بعد علاقة دامت 12 عاما.