رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إسبانيا في مواجهة صعبة أمام التشيك في دوري الأمم الأوروبية

نشر
إسبانيا في مواجهة
إسبانيا في مواجهة صعبة أمام التشيك في دوري الأمم الأوروبية

يستعد منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب التشيك، اليوم الأحد 5 مايو 2022 على ملعب جنيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوروبية النسخة الحالية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب إسبانيا منافسه منتخب التشيك، اليوم الأحد، على ملعب جنيف، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقت أبوظبي، وسيتم بث المباراة على قنوات بي إن سبورتس.

منتخب إسبانيا

ويسعى منتخب التشيك لمواصلة الانتصارات وصدارة المجموعة بعدما فاز على سويسرا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "إدين أرينا" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

على الجانب الآخر، يخوض منتخب إسبانيا مباراته ضد التشيك بهدف الانتصار وتحقيق الفوز الأول فى البطولة هذه النسخة، بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام نظيره البرتغال.

وتصدر منتخب التشيك ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط مستفيداً من تعادل إسبانيا ضد البرتغال، وتواجد الماتدور الإسباني في المركز الثاني لى برصيد نقطة واحدة، بينما تواجد منتخب البرتغال في المركز الثالث بالرصيد ذاته،بينما حل فريق سويسرا في المركز الرابع والأخير.

منتخب إسبانيا

تصريحات إنريكي عن المباراة

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: نتوقع مباراة صعبة للغاية، التشيك صعدت للمستوى الأول وتلعب على أرضها غدًا، التشيك فريق شجاع ويدافع جيدًا.

تابع: ستكون قائمة المونديال أكثر من 23 لاعبا، ننتظر فقط التأكيد 24، 25 أو 26 لاعبا، كل مهاجمين المنتخب مطلوب منهم الدفاع في حال فقدان الكرة كأول مدافع، وأيضًا يمكنهم اللعب كمهاجم وهمي أثناء فترات المباراة أو مهاجم صريح حسب الحاجة.

أضاف: اللاعب الاسباني ذكي ويملك الجودة، لذلك أنا محظوظ بكوني مدرب للمنتخب الوطني، وأسينسيو يملك جودة عالية ومستوى عالمي، أما بالنسبة لـ إيريك جارسيا فتدرب مع المجموعة ونستطيع الاعتماد على القائمة الحالية 24 لاعب.