رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قصر باكنجهام يرفض مناشدات كيم كاردشيان لحضور الحفل الرسمي لليوبيل البلاتيني

نشر
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

رفض المسئولون في قصر باكنجهام البريطاني، مناشدات كيم كاردشيان لحضور حفل اليوبيل البلاتيني في القصر، اليوم السبت، حيث طلب ممثلو النجمة البالغة من العمر 41 عامًا - التي هبطت في المملكة المتحدة مع صديقها بيت ديفيدسون، البالغ من العمر 28 عامًا، هذا الأسبوع - تذاكر للحضور، لكن القصر رفض مشاركة الثنائي الأمريكي.

التقرير وفقا لديلى ميل

وعبرت كيم كاردشيان عن تصميمها على الحضور لدرجة أن مصدرًا قال لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إنها تحاول الحصول على التذاكر بوسائل أخرى، بل وقالت إنها لا تمانع إذا كانت التذاكر ليست VIP.

وأضافت المصارد، "نادرًا ما يتم رفض كيم لحضور أى حدث، لذلك كان هذا مفاجئًا للغاية، خاصة أنها لا تزور المملكة المتحدة كثيرًا، إضافة إلى أن كيم تحب العائلة الملكية، وتريد هى ورفيقها أن يكونا جزءًا من هذا الاحتفال الخاص"، لكن ليس من الواضح ما إذا كانت احتفالات اليوبيل هي السبب الوحيد لرحلة الزوجين إلى لندن.

وفيما رفض طلب كيم كاردشيان لحضور الحفل الرسمى، فإن بعض النجوم سيشاركون فى هذا الحدث مثل كوين وديانا روس، ونيل رودجرز، إضافة إلى حضور السير ديفيد أتينبورو، وديفيد بيكهام، وقد تم تخصيص حوالي 10000 تذكرة عبر اقتراع عام، وتم توزيع 7500 تذكرة للعاملين الرئيسيين، والعاملين في القوات المسلحة، والمتطوعين والجمعيات الخيرية.

 

 

 

 

أخبار أخرى..

فيلم Top Gun لتوم كروز الأكثر بحثًا في أمريكا عبر الإنترنت

قالت تقارير أجنبية عدة، إن نسب البحث عن النسخة الأصلية لفيلم الأكشن Top Gun، للنجم العالمي توم كروز، الذي عرض عام 1986، مرتفعة جدا ليصبح الفيلم الأكثر بحثاً عبر وسائل الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية، تزامناً مع عرض الجزء الجديد من الفيلم الذي طرح منذ أيام بعنوان Top Gun: Maverick.

وذكرت صحيفة فاريتي، إن النسخة الأصلية من فيلم Top Gun، بطولة توم كروز البالغ من العمر 23 عامًا آنذاك، أكثر العناوين شهرة في الأسبوع من 26 مايو إلى 1 يونيو، وفقًا لبيانات المستهلك الصادرة عن Reelgood، بالإضافة إلى أن الجزء الجديد يحتل حاليًا المرتبة الأولى على مخططات أفلام iTunes الخاصة بشركة Apple في الولايات المتحدة.

حقق فيلم الأكشن الجديد Top Gun: Maverick إيرادات وصلت إلى 300 مليون و14 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم منذ طرح العمل يوم 27 مايو الماضى، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 160 مليونا و514 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و139 مليونا و500 ألف دولار في دور العرض المختلفة حول العالم.

وتدور أحداث الفيلم بعد قضاء أكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل. 

والفيلم من بطولة توم كروز، ومجموعة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، ومن تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.