رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس اتحاد الكرة العراقي يُهاتف وفد منتخب الصالات ويحثّهم على الفوز

نشر
رئيس اتحاد الكرة
رئيس اتحاد الكرة العراقي يُهاتف وفد منتخب الصالات

أجرى وزيرُ الشَباب والرياضة، رئيس الاتّحاد العراقيّ لكرةِ القدم،  عدنان درجال، اليوم الجمعة، اتصالًا هاتفياً برئيسِ وفد منتخب العراق الوطني عُضو الاتحاد يحيى زغير.

وحثّ رئيسُ الاتحاد لاعبي المُنتخب على تحقيقِ الفوز في مُباراته يوم غدٍ السبت أمام الكويت ضمن بطولةِ غرب آسيا. 
ووعدَ درجال، أثناء الإتصال، بتكريمِ المُنتخب في حالِ بلوغهم الدور الثاني، مطالبًا اللاعبين بتقديمِ الأداء الذي يسهمُ في تحقيقِ الفوز في المباراة ومواصلة النجاحاتِ التي حققها المنتخبُ في التصفياتِ الأخيرة. 

وأوضحَ درجال: “إن الجمهور الكريم ينتظرُ الفرحةَ”.
معبراً عن ثقته العاليّة بهم لتحقيق نقاطِ الفوز والإقتراب من الوصول إلى الدور نصف النهائي.

وطني الصالات ينهي تحضيراته استعداداً لمواجهة الكويت غداً

اختتمَ منتخب العراق الوطنيّ لكرةِ الصالات، مساء اليوم الجمعة، تحضيراته استعدادًا لمواجهةِ منتخب الكويت غداً السبت في قاعةِ نادي النصر الكويتي ضمن منافساتِ الجولة الأولى للمجموعةِ الأولى من بطولةِ غرب آسيا.

واجتمعَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم رئيس الوفد، يحيى زغير، بلاعبي منتخبنا قبل بدايةِ الحصة التدريبيّة، ناقلاً تحياتَ وأمنيات وزير الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، وجميع أعضاء الاتحاد، بتحقيقِ نتيجةٍ طيبةٍ في هذه البطولة.

وأشادَ زغير بالمعنوياتِ والانضباط العالي الذي شاهدهُ من قبل الجهازِ الفني المُؤلف من المدرب محمد ناظم الشريعة، والمساعدين حميد شانديزي وحسين عبد علي، ومدرب حراس المرمى میشانيل يوخنا، واللاعبين، مؤكداً أهميةَ المباراة وقوتها كونها على أرضِ المنافس، معبراً عن ثقته بالجميعِ، متمنياً لهم التوفيقَ في تحقيق الفوز.

وبدأت الحصةُ التدريبيّة، التي جرت تحت إشرافِ المدير الفني الإيراني ناظم الشريعة، بتمارين الإحماءِ ثم التمرير والاستحواذ قبل أن يجري المدربُ تقسيمةً من مجموعتين، ثم اختتمت الحصةُ بتمارين الإطالة.

وعلى الرغم من الصبغةِ الشبابيّة التي تغطي قائمةَ المنتخب، وتركيز المدرب على بناءِ فريقٍ يكون له شأنٌ في البطولات المقبلة إلا أن الجهاز الفني والإداري واللاعبين لمنتخبنا الوطني رفعوا من سقفِ طموحاتهم بتحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ في مواجهة الكويت التي تكتسب أهميةً بالغةً من أجل الظفر بالنقاطِ الثلاث وضمان الاستمرار بالبطولةِ والوصول الى الأدوارِ النهائية، مع الأخذِ بنظر الاعتبار أن صاحب الأرض والجمهور يبحثُ عن ظهورٍ مثالي في هذه النسخةِ التي تقامُ على أرضه.