رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الصحة الجزائري يزور ولاية قسنطينة

نشر
الأمصار

يواصل وزير الصحة الجزائري عبدالرحمن بن بوزيد، الجمعة، زيارته الميدانية عبر ولايات الوطن حيث قام اليوم بزيارة عمل وتفقد لولاية قسنطينة مرفوقا بوفد وزاري.

وتدخل هذه الزيارة في إطار مساعي وزارة الصحة الرامية إلى تطوير المنظومة الصحية الوطنية والتي ترتكز بالدرجة الأولى على تعزيز و تحسين المؤسسات الصحية خاصة منها مراكز ومصالح الاستعجالات الطبية الجراحية التي تعتبر الواجهة الأولى للمريض.

خلال هذه الزيارة سيقف الوزيرعلى مدى تهيئة مصالح الاستعجالات وجاهزية المشاريع الصحية بعد التوجيهات التي اسداها لهم.

تفاصيل لقاء بين سفير الجزائر ورئيس المجلس الأعلى الليبي

أكد سفير الجزائر في ليبيا سليمان شنين، الخميس، دعم الجزائر للشعب الليبي في تحقيق الاستقرار، خلال لقاء مع رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري.

وحسب بيان للمجلس الأعلى للدولة بليبيا: التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة السيد “خالد المشري”، اليوم الخميس، السفيرَ الجزائري لدى ليبيا السيد “سليمان شنين”، بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس.
وأضاف: تناول اللقاء آخر التطورات السياسية على الساحة المحلية والإقليمية، والتعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزه وتطويره.

وأوضح: أكد السيد الرئيس خلال اللقاء على موقف المجلس الثابت من إجراء الانتخابات على أسس دستورية وقانونية لضمان عملية انتخابية نزيهة ومشاركة واسعة.

ويوم 30 مايو 2022، استقبل رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، سليمان شنين سفير الجزائر لدى ليبيا.

وجاء في بيان للمجلس “وبحث اللقاء مستجدات المشهد السياسي الليبي محلياً ودولياً، وسُبل تدعيم المقترحات والمساعي الوطنية الساعية لإنجاز الانتخابات البرلمانية والرئاسية في أقرب الآجال”.

وأكد سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، سليمان شنين دعم الجزائر قيادة وشعباً لمجهودات المجلس الرئاسي في تحقيق السلام والاستقرار.

وأحيت مؤسسة صندوق الضمان الاجتماعي وقياداتها ومدراء فروعها  والمراكز التابعة لها ومدراء الإدارات والمتقاعدين، أمس الأربعاء، اليوم الوطني للمؤسسة والذي يوافق الأول من يونيو من كل عام.

وأعلن رئيس مجلس الإدارة والمدير العام، إدريس حفيظة، في كلمة له بالمناسبة بثت عبر تطبيق الزوم تدشين وافتتاح (16) مرفقا خدميا ستباشر في تقديم الخدمة لطالبيها تنوعت ما بين مكتب ووحدة موزعة على جغرافيا ليبيا.