رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد داوود يشكر وزيرة التضامن الاجتماعي لتكريمه علي مسلسل سوتس بالعربي

نشر
احمد داوود
احمد داوود

نشر الفنان أحمد داوود صور جديدة له عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي للصور و الفيديوهات انستجرام.

و علق أحمد داوود علي الصور قائلا:"شكرا معالي الوزيرة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وشكرا لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان على التكريم والإشادة بمسلسل سوتس بالعربي "

 

يذكر ان كشف الفنان أحمد داوود كواليس مشاركته، في مسلسل  suits بالعربي، مضيفا "حبيت الكتابة ودوري في المسلسل على الرغم من عدم رؤيتي للنسخة الأصلية وقت قبول الدور".

وتابع داوود خلال حواره ببرنامج "دراما مصر" على قناة "اكسترا نيوز": “السيناريست طلب منى مشاهدة المسلسل لفهم طبيعته العمل، لافتا إلى أنه حفظ المواد القانونية التي سردها في المسلسل”.

وأوضح: "مبسوط بردود الفعل الإيجابية عن المسلسل علي السوشيال ميديا، مضيفا: "تعمدت انا  وآسر ياسين ادخال ايفيهات الأفلام بالمسلسل".
 

أخبار ذات صلة.. 

أعلن المغرب، اليوم الخميس بدأ الفعاليات الرسمية “للرباط عاصمة للثقافة الأفريقية لعام 2022” التي تنعقد تحت رعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس حتى شهر مايو 2023.

ويشمل برنامج الاحتفالات مجالات الأدب والشعر والفنون التشكيلية والمسرح وفنون الشارع والفنون الرقمية وعروض الأزياء والتصوير الفوتوغرافي والفنون الشعبية وفن الحكي، إضافة إلى منتديات ولقاءات فكرية قارية ودولية.

ويهدف المنظمون لهذه الفعاليات إلى إبراز مجموعة من المشروعات الثقافية والتراثية التي تزخر بها العاصمة المغربية، والتعريف بإسهاماتها في محيطها الإسلامي والعربي والأفريقي.

كما تهدف الفعاليات إلى تثمين وإبراز “عناصر الثقافة الأفريقية كدعامة للتنمية المنشودة في القارة” وفق القائمين على عليها.

 

أخبار أخرى..

الطقس في المغرب.. انخفاض درجات الحرارة مصحوبة برعد

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية في المغرب، اليوم الخميس، عن تشكيل كتل ضبابية فوق بعض سواحل المحيط الأطلسي مع نزول قطرات مطرية مصحوبة برعد محلي فوق مرتفعات الأطلس وكذا بجنوب وشرق البلاد.

كما سيلاحظ تناثر حبات من الغبار محليا بداخل الأقاليم الصحراوية.

المغرب.. تسجيل 361 إصابة جديدة بفيروس كورونا

سجلت وزارة الصحة المغربية 361 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين منذ بدء تفشي الوباء في البلاد إلى 1.168664 حالة.

وذكرت الوزارة، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، أنه تم خلال نفس الفترة، تسجيل حالة وفاة جديدة بالفيروس ليصبح العدد الإجمالي للمتوفين 16.077، بينما تم تسجيل 209 حالات شفاء إضافية ليصل إجمالى حالات التعافي إلى 1.150808 حالات.

وأشارت إلى أن مجموع التحاليل التي جرت، عقب إجراء 8608 فحوصات جديدة، قد بلغ 11.662593 منذ بداية انتشار الفيروس في المغرب في 2 مارس 2020.

يذكرأن، شهدت الجزائر، الأحد الماضى عدم تسجيل أي إصابات جديدة بفيروس كورونا، مع عدم إحصاء أي حالة وفاة، خلال الـ٢٤ ساعة الأخيرة، عبر كامل أراضيها