رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح يقترب من التجديد مع ليفربول

نشر
محمد صلاح يقترب من
محمد صلاح يقترب من التجديد مع ليفربول

ما زال الحديث الأبرز في عالم كرة القدم هو تجديد عقد الدولي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، وإمكانية تجديد عقده أو الاستمرار مع الريدز خلال الفترة المقبلة، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الثلاثاء.

تحدث البرتغالي بيدرو ألميدا خبير الانتقالات في الدوريات الأوروبية، عن الموقف الأخير للمفاوضات القائمة بين نادي ليفربول والدولي المصري محمد صلاح مهاجم الريدز وهداف الفريق في المواسم الخمس الماضية.

وقال بيدرو ألميدا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أوشك تمديد عقد محمد صلاح مع ليفربول على الانتهاء، اللقاءات الأخيرة إيجابية للغاية والاتفاق يقترب".

محمد صلاح

وسبق أن أكد بيدرو ألميدا أن محمد صلاح سيكون الأعلى أجراً في تاريخ نادي ليفربول بعد المستويات المميزة التي يقدمها الفرعون في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية.

ووصل الدولي محمد صلاح، إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة قدرت في ذلك الوقت بـ45 مليون يورو، ويرتبط المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، اقترب من تجديد عقده مع ليفربول خلال الفترة المقبلة، ليظل مع الفريق الأحمر.

وأشار التقرير إلى أن مسألة تمديد عقد محمد صلاح، في الأنفيلد أوشكت على الانتهاء، وكانت اللقاءات الأخيرة إيجابية للغاية والاتفاق يقترب. 

ويذكر أن محمد صلاح، توج في الموسم المنصرم بالدوري الإنجليزي، على لقب هداف الدوري الإنجليزي منصافة مع سون، لاعب توتنهام، بالإضافة إلى لقب أكثر لاعب صناعة للأهداف.

غياب صلاح عن التشكيل المثالي لدوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، عن التشكيل المثالى لبطولة دورى أبطال أوروبا 2022، والتي توج بها فريق ريال مدريد الإسباني بفوزه على ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد أحرزه فينيسيوس جونيور فى النهائى، الذى جمع بينهما السبت الماضى، على ملعب "دي فرانس" فى باريس.

وكتب الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا، على "تويتر"، إن اللجنة الفنية في الاتحاد الأوروبي اختارت فريق الموسم بدوري الأبطال 2021-22.

وغاب النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى ليفربول عن التشكيل، بينما تواجد من الريدز 4 لاعبين هم، ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون وفابينيو.