رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يعلن عن تعاقده على حفل غنائى بتركيا في عيد الأضحى

نشر
الأمصار

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عن إحيائه حفلًا غنائيًا في إسطنبول بتركيا رابع أيام عيد الأضحى المبارك الموافق 13 يوليو المقبل، ونشر رمضان مجموعة صور له أثناء التعاقد على الحفل معلقاً: أقوى حفلة في إسطنبول تركيا رابع أيام عيد الأضحى إن شاء الله.

من ناحية أخرى، طرح محمد رمضان أحدث أغانيه بعنوان بلالين عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتقول كلمات الاغنية: دخولنا مرعب خلي الكل يركن، وحش اللعبة حضر يبقى الكل يركن، مليش أنا آخر من الآخر أنا متحكم، هكسر سقف طموحك على المزيكا مجرم، ياه.. جامد أنا كده من يومي، نسخة واحدة وهما قلدوني، بالأسطورة أنا لقبوني، صعب عليكوا أنكم توصلوا لي، عايز أخصام جديدة، القدام بقوا معجبين، اسأل كل اللي قبلك هيقولوك أنا مين، أنا واخد المجال ده رايح جاي على اللي يشيل، أنا اللي رحت بيعت المية في حارة السقاين.

كما بدأ في تحضيرات فيلمه الجديد "نمبر وان" الذى يتناول لعبة الـ mma، من إخراج ياسر سامى، ومن المقرر الإعلان عن مشاركة الممثلين وانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

عمرو دياب يطرح ريمكس جديد لأغنية "هتدلع"

طرح المطرب المصري عمرو دياب توزيع -ريمكس- جديد لأغنية "هتدلع" على إحدى المنصات.

أغنية "هتدلع" من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وقد أحيا النجم عمرو دياب مؤخرا حفلا في التجمع، وقدم فيه أحدث أغنياته "اللي يمشي يمشي" ، وأغنية "هتدلع" التي طرحها في عيد الفطر وتفاعل معهما الحضور بشكل كبير.

وأغنية "اللي يمشي يمشي" تصدرت قوائم الأعلى استماعا، والأغنية من كلمات تامر حسين، لحن مدين، توزيع توما، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وهي تعد ثاني أغنيات الهضبة هذا الصيف بعد أن طرح في عيد الفطر أغنية "هتدلع".

وفي موسم عيد الفطر الماضي أحيا عمرو دياب 3 حفلات في الإمارات والكويت والسعودية.

وشارك الهضبة عمرو دياب مؤخرا في افتتاح ممشى مصر بكورنيش النيل في القاهرة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وذلك بحضور هيدي كرم، بشرى، التونسية دارين حداد، ملكات جمال مصر السابقات هبة السيسي، فوزية محمد، الإعلامية والفنانة مريم آمين، الاعلامية سهير جودة وأخرين، وأحيا الحفل الـ dj اللبناني رودج.