رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديبيكا بادوكون في ختام مهرجان كان تتألق بفستان أبيض (صور)

نشر
ديبيكا بادكون
ديبيكا بادكون

أسدل الستار مساء السبت على ختام مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ75.

وشهد الحفل الختامي للمهرجان تألق مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات بإطلالاتهم التي سحرت الجميع.

وتسابقت النجمات العالميات لاقتناص لقب أجمل إطلالة في الختام على السجادة الحمراء، والتي فازت بها بجدارة الممثلة وعارضة الأزياء الهندية، ديبيكا بادوكون، بطلّة كالعروس.

دبيكا تتألق للمرة الثانية في كان

للمرة الثانية خلال المهرجان، تألقت بادوكون التي شاركت في لجنة التحكيم الدولية في المهرجان، بإطلالة مستوحاة من الثقافة الهندية، بفستان أبيض عبارة عن زي Sari تقليدي مطرز باللؤلؤ، ومرصع بأحجار الكريستال، الطلة الساحرة التي جاءت من توقيع المصمم الهندي أبو جاني سنديب خوسلا.

دبيكا بادوكون   في حفل ختام مهرجان كان

وجاء فستان بادوكون بقصة الكشاكش والثنيات الكبيرة من الأسفل، ومما منحها مظهراً ساحراً، اقتران الفستان ببلوزة مصاحبة مرصعة باللؤلؤ والكريستال وبفتحة كبيرة من الظهر.

 وزاد من جمال إطلالتها، إقرانها بعقد كبير من اللؤلؤ من توقيع خوسلا أيضاً، وزوج من الأقراط من علامة مجوهرات Birdhichand Ghanshyamdas الهندية، مما منح إطلالتها مزيداً من الملكية.

دبيكا بادوكون  في حفل ختام مهرجان كان

وللحفاظ على جمال وسحر طلّتها، اختارت بادوكون مكياج عيون الدخاني أو السموكي وأحمر شفاه النيود وتصفيفة الكعكة الأنيقة لشعرها، ما أثار إعجاب حضور ختام مهرجان كان السينمائي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن بادوكون تهتم كثيراً بتمثيل بلادها من خلال أزيائها في المهرجانات والمناسبات، إذ لم يكن ختام "كان" هو المرة الأولى التي ترتدي فيها إطلالة مستوحاة من الثقافة الهندية، ففي اليوم الثاني من المهرجان، خطفت أنظار الجميع بساري هندي تقليدي من اللونين الأسود والذهبي، من تصميم الهندي، سابياساشي موخرجي.

ويذكر أن الدورة الـ75 لـ"كان" هي المرة الأولى التي تشارك فيها بادوكون كعضو في لجنة التحكيم في المهرجان.

واختتمت السبت فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، في النسخة الخامسة والسبعين والتي أقيمت في الفترة من 17 إلى 28 مايو/ أيار الجاري، بقصر المهرجان علي ساحل كان، بحضور نجوم الفن من عدد كبير من دول العالم.