رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تركي آل الشيخ ينشر برومو مسلسل "الثمانية".. والهضبة يعلق

نشر
مسلسل الثمانية
مسلسل الثمانية

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة السعودية العربية الستار عن برومو مسلسل "الثمانية"، عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق آل الشيخ: "قريبا.. على شاهد".

وأظهر برومو "الثمانية" أجواء من الإثارة والتشويق مصنوعة بأحدث التقنيات العالمية.

ومن جانبه، علق الفنان عمرو دياب على أول عمل درامي يكتبه المستشار تركي آل الشيخ، بتهنئته: "مبروك وإن شاء الله بالنجاح".

وحددت الشركة المنتجة للعمل "رزام" ميزانية ضخمة لتصوير العمل، فقد تم تصوير المشاهد في مصر بالقاهرة والإسكندرية، كما تم تصوير عدد من المشاهد في عدة دول هي: فرنسا، المغرب، بلغاريا، ولبنان.

والمسلسل من بطولة كوكبة من نجوم مصر والعالم العربي، أبرزهم: آسر ياسين، خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ممدوح، ريم مصطفى، محمد علاء، محمود البزاوي، ومن السعودية يشارك النجم خالد صقر، ومن البحرين النجم وضاح سوار، والمسلسل من إخراج أحمد مدحت.

وإشراف عام على الإنتاج حمادة إسماعيل، ومن إنتاج شركة رزام وهو أول إنتاج للشركة التي حرصت على جوده المحتوى، فقامت بالاستعانة بفنيين أجانب على أعلى مستوى في التصوير والصوت والخدع البصرية والموسيقي التصويرية وتصميم البوستر الدعائي والبرومو التشويقي.

 

 

أخبار أخرى…

حفلتان لأم كلثوم على مسرح ساقية الصاوي 2 يونيو

يضيئ مسرح الساقية للعرائس، بحفلتين لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم، تقدم فيهما أغنيتين من أعظم أغانيها وهم "أمل حياتي"، "عودت عيني" وذلك يوم الخميس 2 يونيو، بقاعة النهر بساقية الصاوي.

 

وتبدأ الحفلة الأولى في تمام الساعة السادسة مساءً، والحفلة الثانية في الثامنة مساءً، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا. 
 

يأتى ذلك في إطار ما يقدمه مسرح الساقية للعرائس من حفلات غنائية ومسرحيات للأطفال بهدف الترويج لهذا النوع المميز من الفنون الذي يجذب الكبار قبل الصغار. 


 أخبار أخرى…

أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في موسم جدة 4 يونيو المقبل

تحيي النجمة أنغام، حفلًا غنائيًا ضمن حفلات موسم جدة داخل المملكة العربية السعودية، السبت الموافق 4 يونيو المقبل، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء في موسم الصيف بالسعودية، ويعد هذا الحفل هو الأول بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي تعرضت لها مؤخراً.