رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالفيديو.. جلسة المرافعات الختامية لقضية تشهير جوني ديب ضد آمبر هيرد

نشر
جلسة المرافعات الختامية
جلسة المرافعات الختامية لقضية تشهير جوني ديب ضد آمبر هيرد

انطلقت اليوم الجمعة المرافعات الختامية في قضية تشهير جوني ديب ضد آمبر هيرد، لتنتقل بعدها الدعوى إلى المحلفين لإصدار قرارهم.

 

 

وتعتبر قضية جوني ديب ضد آمبر هيرد هي من أشهر القضايا التي تملأ الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، إذ يقاضي ديب (58 عاما) هيرد مطالبا بخمسين مليون دولار قائلا إنها شوهت سمعته عندما وصفت نفسها بأنها "شخصية عامة تمثل المعاناة من العنف المنزلي".
ورفعت هيرد هي الأخرى قضية تطالب بتعويض مضاد قيمته مائة مليون دولار قائلة إن ديب شوه سمعتها أيضا عندما قال محاميه إن تلك الاتهامات "مزيفة".

وتابع الملايين المحاكمة، وبدا أن الاهتمام بها يتزايد مع مرور الأسابيع، لا سيما شهادة ديب وهيرد ضد بعضهما بعضا والتفاصيل القبيحة لعلاقتهما.

وأظهرت الأسابيع الأربعة الأولى من المحاكمة أنّ علاقة ديب وهيرد كانت "علاقة سامة"، إذ أشارا إلى تفاصيل حياتهما الزوجية التي بدأت في فبراير 2015 بعد علاقة انطلقت عام 2011. وأُعلن طلاقهما في أوائل سنة 2017.

كما ادعت هيرد في جلسات سابقة أنّها تعرضت حينها للضرب في فترة زواجها من ديب، وأيضا إلى الاعتداء الجنسي من زوجها.

واصطف المعجبون بديب على حوله على الإنترنت وأمام المحكمة، وبعضهم ظل طوال الليل ليتمكنوا من رؤيته في المحكمة والتلويح له عند خروجه ودخوله، بينما أطلقوا صيحات الاستهجان ضد هيرد عندما رأوها في طريقها إلى المحكمة.

 

أخبار أخرى…

تطورات حالة أبو الليف الصحية بعد دخوله العناية المركزة

تحنست الحالة الصحية للفنان نادر أبو الليف، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها ونقل على إثرها لأحد مستشفيات الإسكندرية.

وخضع أبو الليف لجلسات الأكسجين داخل العناية المركزة لعلاج مشاكل الرئتين.

وما زال يتواجد أبو الليف حاليا في العناية المركزة لإجراء بعد الفحوصات حتى تستقر سن حالته الصحية.

وكان أبو الليف أصيب بأزمة تنفسية، بسبب ضعف عضلة القلب ومشاكل في الرئتين، وذلك بعد الانتهاء من عرض مسرحيته الجديدة "عنبر 7" والتي عرضت بداية من الخميس الماضي على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية.

ونشر أبو الليف صورة له داخل المستشفى عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، قائلا: "بقالي نص ساعة عايز دكتور العناية المركزة لأني تعبان ومحتاج، وواضح إنه نايم ومش عايز يقوم من النوم حد يقولي دكتور إيه ده".