رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

7 صفقات يمكن ليونايتد إتمامها بعد أن اكتشف تين هاج ميزانية النادي

نشر
7 صفقات يمكن ليونايتد
7 صفقات يمكن ليونايتد إتمامها بعد أن اكتشف تن هاج الميزانية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أنه يمكن لمانشستر يونايتد أن يتطلع إلى بيع سبع نجوم، لتعزيز ميزانية الانتقالات الصيفية لإريك تين هاج، مع بقاء الرقم الحالي عند 120 مليون جنيه إسترليني وهو ما لن يذهب بعيدًا.

يقال إن إيريك تين هاج سيحصل على ميزانية تحويل قدرها 120 مليون جنيه إسترليني في مانشستر يونايتد هذا الصيف، مما يعني أنه يمكنه بيع بعض نجوم يونايتد إذا أراد زيادة إنفاقه المحتمل.

وفقًا لصحيفة The Times، يريد تين هاج تسجيل ما يصل إلى خمسة لاعبين في مجموعة متنوعة من المراكز المختلفة، مع استهداف اثنين من المدافعين ولاعب خط وسط واحد على الأقل ومهاجمين.

7 صفقات يمكن ليونايتد إتمامها بعد أن اكتشف تن هاج ميزانية النادي

ومن المحتمل أن يتم بيع سبعة نجوم لجمع الأموال لتين هاج لإحداث فرق حقيقي هذا الصيف.

لسوء حظ يونايتد، اعتقدوا أنهم سيحصلون على 20 مليون جنيه إسترليني لأندرياس بيريرا، المعار حاليًا في فريق فلامينجو البرازيلي، ولكن على الرغم من أنها تبدو صفقة بيع مضمونة، إلا أنهم غيروا رأيهم وسيعود لاعب خط الوسط إلى يونايتد هذا الصيف.

أندرياس بيريرا

لكن من المؤكد أن بيريرا ليس له مستقبل في يونايتد، وحتى لو تمكنوا من جمع 15 مليون جنيه إسترليني من عملية بيع، فقد يقطع ذلك شوطًا طويلاً. 

نجم آخر من المقرر أن يعود من فترة إعارة هو أنتوني مارسيال، حيث ورد أن إشبيلية غير مهتم بجعل هذه الخطوة دائمة، لأنه فشل في التأثير في إشبيلية

لم يتضح بعد ما إذا كان للفرنسي مستقبل تحت قيادة تين هاج، ولكن إذا تمكن مارسيال من العثور على نادي جديد ، فقد يجلب 25 مليون جنيه إسترليني ، وهو ما يقدره حاليًا وفقًا لـ ترانسفير ماركت.

Anthony Martial failed to impress at Sevilla
فشل أنطوني مارسيال في التأثير في إشبيلية

بينما يحتاج يونايتد إلى مزيد من التعزيزات الهجومية ، يحتاجون إلى استبدال النجوم الفائضة بشكل دفاعي ، وقد يكون هذا بمثابة بيع كبير هذا الصيف، مع خوان ماتا جيسي لينجارد وإدينسون كافاني وبول بوجبا جميعهم مستعدون للمغادرة، لكن في الدفاع كان بإمكانهم بيع أمثال إريك بيلي وفيل جونز وأليكس تيليس.