رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مي سليم تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم "ضرب نار" مع ياسمين رئيس

نشر
الأمصار

بدأت الفنانة مي سليم تصوير مشاهدها الأولى في فيلم "ضرب نار" حيث صورت يومين في أحداث دورها بالعمل الذي تقوم ببطولته مع ياسمين رئيس، محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من الإثارة والتشويق.

وقدمت مى سليم في شهر رمضان الماضى مسلسل "دنيا تانية" مع ليلى علوى، مجدى كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، أشرف زكى، أحمد عزمى، نورهان، ولاء الشريف، سمر جابر، ليلى عز العرب، ايمان السيد، عبد الرحيم حسن، أحمد جمال سعيد، رشا أمين، أمير شاهين، محمد رضوان، أحمد فهيم، إسماعيل شرف، أيمن عزب، شيماء الصياد وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.

 

محمد رمضان ينتهي من تصوير كليبه الجديد "بلالين"


 

 

فيما انتهى الفنان المصري محمد رمضان، من تصوير كليب أغنيته الجديدة "بلالين"، ومن المقرر طرح الكليب خلال الأيام المقبلة عبر قناته على "يوتيوب". 

أغنية "بلالين" من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، والكليب من تنفيذ محمود الشيخ، ومهندس ديكور عاصم علي، وبروديوسر محمد سعيد وعمرو علاء، وأسيست بروديوسر عبدالرحمن محسن، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة. 

وكان رمضان، قد كشف خلال الساعات الماضية، عن مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنيته الجديدة "بلالين" بأحد شوارع القاهرة، وتجمهر عدد كبير من جمهوره حوله لالتقاط الصور التذكارية معه ومصافحته.

يذكر أن، آخر أغاني محمد رمضان، كانت أغنية" إيفري داي" التي تعاون فيها معه المغني النيجيري دامي، وتم طرحها عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب".

وكان قد أعلن الفنان محمد رمضان، بدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نمبر وان"، من إخراج المخرج ياسر سامي، وتأليف أحمد عادل.

وقال رمضان عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك": "بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان، تأليف أحمد عادل، إخراج ياسر سامي، إنتاج يوسف الطاهر.. سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري".


وكان آخر أعمال رمضان الفنية هو مسلسل "المشوار"، من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".