رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامي أبراهام لاعب روما: لا نعرف أبدًا ما يخبئه المستقبل

نشر
تامي أبراهام لاعب
تامي أبراهام لاعب روما: أنت لا تعرف أبدًا ما يخبئه المستقبل

أكد تامي أبراهام لاعب روما الإيطالي إلى إنه أكثر من سعيد في روما، لكنه رفض استبعاد العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف من خلال الإصرار: "أنت لا تعرف أبدًا ما يخبئه المستقبل".

حقق أبراهام نجاحًا كبيرًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، منذ أن ترك نادي تشيلسي في صفقة بلغت قيمتها 34 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

سجل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا 27 هدفًا في جميع المسابقات، ليصبح اللاعب الإنجليزي الأعلى تسجيلًا في موسم واحد في الدوري الإيطالي.

تامي أبراهام

ساعد أبراهام فريق روما البرتغالي جوزيه مورينيو على احتلال المركز السادس، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتأهل إلى الدوري الأوروبي، في حين سيصبح النادي أول بطل للدوري الأوروبي إذا تغلب على فينورد في نهائي اليوم الأربعاء في ألبانيا.

وشهد شكل أبراهام ضمه إلى تشكيلة إنجلترا لمباريات دوري الأمم المقبلة مع المجر وألمانيا وإيطاليا، وقد اجتذب اهتمام نادي آرسنال الإنجليزي الممتاز .

سجل أبراهام 30 هدفًا في 82 مباراة مع تشيلسي، لكن تم نقله بعد فترة وجيزة من عودة روميلو لوكاكو مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني إلى ستامفورد بريدج.

موعد مباراة روما ضد فينورد في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

يلتقي فريق روما الإيطالي بنظيره فينورد الهولندي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ارينا كومبيتاري" بألبانيا، في نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

مشوار الفريقين للنهائي

وتأهل فريق روما الإيطالي إلى نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، إثر تغلبه على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بين روما وليستر سيتى قد انتهت بالتعادل 1-1 بين الطرفين، على ملعب "كينج باور".

فيما تأهل فريق فينورد لنهائي دورى المؤتمر الأوروبي، بعد تعادله سلبيا أمام مضيفه فريق مارسيليا الفرنسي فى إياب نصف نهائي البطولة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الهولندى بنتيجة 3-2 في المواجهة التي أقيمت في هولندا.

وفاز مورينيو بجميع نهائياته الأوروبية 4 السابقة، مع بورتو (كأس الاتحاد الأوروبي في 2003 ودوري أبطال أوروبا في 2004) وإنترميلان (دوري أبطال أوروبا 2010) ومانشستر يونايتد (الدوري الأوروبي 2017).