رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

نشر
مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء الموافق 25-5- 2022، العديد من المباريات المهمة في مختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة روما ضد فينورد في نهائي دوري المؤتمر الأوروبى، بالإضافة إلى قمة قوية بين الصفاقسى والنجم الساحلى فى الدورى التونسى.

مواعيد مباريات اليوم

يلتقي فريقا روما الإيطالي بنظيره فينورد الهولندي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب " ارينا كومبيتاري" بألبانيا، في نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

ونجح فريق روما الإيطالي في التأهل إلى نهائي بطولة دورى المؤتمر الأوروبي، إثر تغلبه على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي، وكانت مباراة الذهاب بين روما وليستر سيتى قد انتهتبالتعادل 1-1 بين الطرفين، على ملعب "كينج باور".

بينما صعد فريق فينورد لنهائي دورى المؤتمر الأوروبي، بعد تعادله سلبيا أمام مضيفه فريق مارسيليا الفرنسي فى إياب نصف نهائي البطولة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الهولندى بنتيجة 3-2 في المواجهة التي أقيمت في هولندا.

مواعيد مباريات دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة

روماX فينورد روتردام – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium       

202205051116521652.jpg

مواعيد مباريات الدوري المغربي

اتحاد طنجةX نهضة بركان– الساعة 9:30 مساء

مواعيد مباريات الدوري الجزائري

وداد تلمسانX وفاق سطيف– الساعة 5 مساء

مواعيد مباريات الدوري التونسي

الصفاقسي X النجم الساحلي– الساعة 2:30 مساء

توتنهام يدعم طموحات كونتي في الميركاتو الصيفي

871.jpg

وافق مالك توتنهام هوتسبير الإنجليزي على ضخ مبلغ ضخم لدعم المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في الميركاتو الصيفي.

ووافقت شركة (ENIC) مالكة توتنهام هوتسبير على ضخ 150 مليون جنيه استرليني نقدا (187.64 مليون دولار) في النادي اللندني اليوم الثلاثاء لمساعدة كونتي بتمويل الصفقات والمنافسة على الألقاب بعد العودة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.
وأعلنت الشركة المملوكة لرجل الأعمال البريطاني جو لويس البالغ من العمر 85 عاما، زيادة رأس مال توتنهام الذي احتل المركز الرابع فيالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم من خلال إصدار أسهم من الفئة الأولى قابلة للتحويل.

وقال توتنهام في بيان: "يوفر ضخ الأسهم للنادي المنافس في الدوري الممتاز مرونة مالية أكبر وقدرة على زيادة الاستثمار داخل وخارجالملعب، يمثل الاستثمار رأس مال دائم وبدون فوائد مستمرة على النادي".

وعاد فريق كونتي إلى أبرز البطولات الأوروبية للأندية بفوزه 5-0 على نوريتش سيتي في الجولة الأخيرة من الدوري يوم الأحد.
ومع ذلك يقول المدرب الإيطالي، الذي تولى المسؤولية في نوفمبر /تشرين الثاني الماضي، إن الفريق بحاجة للتطوير والتحسين إذا ما أراد النادي المنافسة على الألقاب الكبرى.

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن توتنهام مستعد الآن لإنفاق مبالغ كبيرة حتى يلبي طموحات كونتي.