رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أشرف عبد الباقي يقدم "صباحية مباركة" ضمن موسم جدة المقبل

نشر
الأمصار

يقدم الفنان أشرف عبد الباقي مسرحية "صباحية مباركة " ضمن موسم جدة، منتصف شهر يونيو المقبل، ولمدة 4 أيام، والمسرحية من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائي دكتورة إيمان حسني، وإنتاج وإخراج أشرف عبد الباقي.

مسرحية "صباحية مباركة"، من بطولة علي ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللى محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وصميدة، وجابر فراج، وهاني فاروق، وضحى نصر الدين، وآلاء علي، ونيرة عارف، وعلى المصري، ومصطفى ناجي. 

 

محمد هنيدي يفتتح الموسم الثانى لمسرحية "سلام مربع" بجدة.. الأربعاء


 

فيما يبدأ اليوم الأربعاء النجم المصري محمد هنيدي افتتاح الموسم الثانى من مسرحيته "سلام مربع"، بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويستمر عرضها حتى يوم 29 من الشهر نفسه، وذلك بعد تفاعل الجمهور السعودى معها فى موسم الرياض خلال شهر نوفمبر الماضى، والمسرحية ذات طابع كوميدى، تدور فكرتها حول قصة المغني "سيّد" وصراعه مع المجتمع في سبيل الحصول على الشهرة لكسب الأموال والزواج من حبيبته، فالمسرحية تعكس واقعًا اجتماعيًا.

 

مسرحية "سلام مربع" من بطولة محمد هنيدي، أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، ميرنا نور الدين، محمد دسوقي، إبراهيم طلبة، غادة طلعت، ريهام الشنواني، زياد زعتر ، سارة هريدي ، أشعار أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفي ، ديكور وإضاءة عمرو عبدالله، تصميم استعراضات نادين، مخرج مساعد أحمد الشاذلي، مخرج منفذ علا فهمي، ومن تأليف وإخراج خالد جلال. 

وكان قد أبدى الفنان الكوميدي محمد هنيدي قبل عرض المسرحية بموسم الرياض  سعادته الغامرة بالمشاركة بعرض مسرحي للمرة الثانية على التوالي في موسم الرياض، وبالتعاون الفني والثقافي السعودي المصري، وأنه يأتي ضمن علاقة أزلية بين مصر والمملكة على المستوى الرسمي والشعبي، موضحاً أن تلك العلاقات  مستمرة منذ سنوات طويلة، ومتواصلة، ومتزايد ة على مدار السنوات الأخيرة.

من ناحية أخرى، يحيي كل من إليسا  ووائل كفوري حفلاً غنائيًا فى الكويت بعنوان "ليلة من بيروت" يوم 9 يونيو المقبل ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور  وروج وائل كفوري، للحفل عبر حسابه على تويتر، ونشر صورة البوستر و كتب عليها قائلا:" حفلة جديدة في مكان جديد مع الملكة إليسا".