رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد هنيدي يفتتح الموسم الثانى لمسرحية "سلام مربع" بجدة.. غدًا

نشر
الأمصار

يبدأ غدًا الأربعاء النجم المصري محمد هنيدي افتتاح الموسم الثانى من مسرحيته "سلام مربع"، بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويستمر عرضها حتى يوم 29 من الشهر نفسه، وذلك بعد تفاعل الجمهور السعودى معها فى موسم الرياض خلال شهر نوفمبر الماضى، والمسرحية ذات طابع كوميدى، تدور فكرتها حول قصة المغني "سيّد" وصراعه مع المجتمع في سبيل الحصول على الشهرة لكسب الأموال والزواج من حبيبته، فالمسرحية تعكس واقعًا اجتماعيًا.

النجم محمد هنيدي

مسرحية "سلام مربع" من بطولة محمد هنيدي، أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، ميرنا نور الدين، محمد دسوقي، إبراهيم طلبة، غادة طلعت، ريهام الشنواني، زياد زعتر ، سارة هريدي ، أشعار أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفي ، ديكور وإضاءة عمرو عبدالله، تصميم استعراضات نادين، مخرج مساعد أحمد الشاذلي، مخرج منفذ علا فهمي، ومن تأليف وإخراج خالد جلال. 

وكان قد أبدى الفنان الكوميدي محمد هنيدي قبل عرض المسرحية بموسم الرياض  سعادته الغامرة بالمشاركة بعرض مسرحي للمرة الثانية على التوالي في موسم الرياض، وبالتعاون الفني والثقافي السعودي المصري، وأنه يأتي ضمن علاقة أزلية بين مصر والمملكة على المستوى الرسمي والشعبي، موضحاً أن تلك العلاقات  مستمرة منذ سنوات طويلة، ومتواصلة، ومتزايد ة على مدار السنوات الأخيرة.

وفي وقت سابق،  يحيي كل من إليسا ووائل كفوري حفلاً غنائيًا فى الكويت بعنوان "ليلة من بيروت" يوم 9 يونيو المقبل ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور  وروج وائل كفوري، للحفل عبر حسابه على تويتر، ونشر صورة البوستر و كتب عليها قائلا:" حفلة جديدة في مكان جديد مع الملكة إليسا".

وكانت آخر أعمال وائل كفوري أغنية "البنت القوية"، على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ، والتى تم تناولها فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذى يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.

ومع نهاية العام الماضي، تعرض نجم لبنان وائل كفوري لحادث سير قوى، حيث أقلق جمهوره في العالم العربى على سلامته، بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي، لحطام سيارته إثر إصابته بحادث سير خطير ونقله إلى قسم الطوارئ في أحد المستشفيات اللبنانية لتلقي الرعاية، وسط تطمينات من أصدقائه ومحبيه، ووجه كفوري، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، برسالة شكر لكل من شعر بالقلق عليه في محنته، بعد نجاته من الحادث .

وفي وقت سابق، كشفت عدة تقارير أجنبية مؤخراً عن مفاجأة بخصوص تحذير من قبل أنجلينا جولي لصديقها جوني ديب من خطوة الزواج من آمبر هيرد، حيث ذكر تقرير لموقع the news أن الممثلة الشهيرة كانت تشعر بأن هيرد ليست مناسبة لـ ديب، وأكدت له بضرورة الانتظار ظناً منها أنه يمر بأزمة منتصف العمر ولن يستطيع الاختيار بشكل مناسب.

من ناحية أخرى سبق وأعلن حاكم لفيف الإقليمي على تليجرام إن ممثلة هوليوود أنجلينا جولي قامت بزيارة مفاجئة إلى مدينة لفيف غربي أوكرانيا يوم السبت، وفقا لوكالة "الأسوشيتيد برس" الأمريكية.

وفقًا لماكسيم كوزيتسكي، جاءت جولي - التي كانت مبعوثًا خاصًا لمفوضية شئون اللاجئين منذ عام 2011 - للتحدث إلى النازحين الذين وجدوا ملاذًا في لفيف ، بما في ذلك الأطفال الذين يخضعون للعلاج من الإصابات التي لحقت بهم في الضربة الصاروخية على محطة كراماتورسك للسكك الحديدية في بداية أبريل.

وقالت الصحيفة إن الهجوم الذي وقع في شرق أوكرانيا استهدف على ما يبدو حشدا معظمهم من النساء والأطفال كانوا يحاولون الفرار من هجوم روسي وشيك ، مما أسفر عن مقتل 52 على الأقل وإصابة العشرات.

وكتب كوزيتسكي: "لقد تأثرت كثيرًا بقصص [الأطفال]". "حتى أن إحدى الفتيات كانت قادرة على إخبار جولي بشكل خاص عن حلم كانت قد حلمت به".

قال إن جولي زارت أيضًا مدرسة داخلية وتحدثت إلى الطلاب والتقطت صوراً معهم ، مضيفةً "وعدتهم بالعودة مرة أخرى".

أخبار ذات صلة..

إيفا جرين تدعم جونى ديب فى قضيته ضد آمبر هيرد

أظهرت الممثلة إيفا جرين، دعمها للنجم العالمي جوني ديب في قضيته ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، حيث قالت: "إنه لا شك في أنه سيخرج باسمه الجيد بعد معركته القانونية مع أمبر"، وأضافت الممثلة الفرنسية، البالغة من العمر 41 عامًا، إنها تعتقد أن حياة نجم قراصنة الكاريبي ستكون أفضل من أى وقت مضى عندما تنتهي قضيته في فيرجينيا.