رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انخفاض نسبي في درجات الحرارة اليوم بمصر

نشر
درجات الحرارة في
درجات الحرارة في مصر

توقعت هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن يشهد اليوم الأحد، انخفاضا فى درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد بقيم تتراوح بين 4 : 5 درجات، ليسود طقس معتدل نهارا على شمال البلاد حتى حار على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، مائلا للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، لطيفا على جنوب سيناء ومعتدلا على جنوب البلاد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد نشاط رياح على أغلب الأنحاء الأنحاء وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية.
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد:  القاهرة العظمى 27  درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 19 درجة، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 22 درجة.

أخبار أخرى

طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة بدءًا من الغد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً بدرجات الحرارة بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة، أن طقس البلاد ليوم غد الإثنين سيكون مغبراً مع حدوث عواصف ترابية في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع فرصة مطر خفيفة في أقسامها الجبلية ومغبر مع حدوث عواصف ترابية في باقي أقسامها، أما درجات الحرارة فستنخفض درجات عدة عن اليوم السابق بعموم البلاد.

وأضاف أن طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً ومغبراً مع حدوث عواصف ترابية في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً ومغبراً مع حدوث عواصف ترابية في اماكن متعددة منها، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد.

وتابع، أن الطقس ليوم الاربعاء سيكون صحواً ومغبراً، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد.