رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعد لمجرد يزور الهند ويلتقي سفير المغرب

نشر
سعد لمجرد وسفير المغرب
سعد لمجرد وسفير المغرب بالهند

التقى الفنان المغربي سعد لمجرد، سفير المغرب بالهند، محمد مالكي، وفق ما أعلن عنه الأول عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وشارك لمجرد مع جمهره ومتتبعيه عبر خاصية “الستوري” بحسابه على “الإنستجرام”، صورة جمعته بسفير المغرب في الهند، وأرفقها بتعليق قال فيه: “تشرفت بلقائك سعادة سفير المملكة المغربية بالهند شكرا سي محمد مالكي”.

سعد لمجرد

وسافر “المعلم”، كما يلقبه الجمهور، إلى الهند، للمرة الأولى، وذلك يوم الجمعة الماضي، من أجل الاتفاق على عدة خطط يعد لها في المرحلة القادمة.

وارتباطا بأعماله القادمة، يستعد سعد لمجرد، خلال الأيام القادمة، لتوقيع عقد حفل فني ضخم سيحيه لأول مرة في إحدى دول الخليج.

ويشار إلى أن الفنان المغربي، يحضر لـ”ديو” غنائي سيجمعه بالفنانة الهندية الشهيرة “نيها ككار”، والذي من المقرر تصويره على طريقة “الفيديو كليب”.

وجدير بالذكر، دخل المغربي سعد لمجرد، يوم الخميس الماضي، التاريخ بعدما تجاوز عتبة المليار مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” بأغنيته “إنت معلم”، ليصبح بذلك أول فنان مغربي وإفريقي وعربي تبلغ إحدى أعماله المليار مشاهدة.

 

 

أخبار أخرى..

مدحت العدل يحتفل بعقد قران ابنته

احتفل السيناريست مدحت العدل بعقد قران ابنته آية، حيث عقد القران فضيلة الشيخ علي جمعة، وشهد على العقد جمال العدل وسط حضور الأهل والأقارب والأصدقاء، وذلك بأحد المساجد بالقاهرة.

وكشف السيناريست مدحت العدل مؤخرا، عن سبب نجاح تتر مسلسل "فاتن أمل حربى" قائلا: "هو الملحن أحمد جمال العدل أحد عناقيد العائلة الموهوبة، مضيفًا: "مش بس الكلمات التي كتبتها لكن  كنت مستمتع بالكتابة العمل ككل من تأليف إبراهيم عيسى والمنتج وكنا متفقين على أن الأنثى عربية تكلم الرجال وأمل فاتن حربي بتمثل النساء ومن الذي يرضى بإهانة المرأة؟".

وأضاف العدل خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "مطبخ الستات" الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني، والإعلامية إيمان عز الدين على قناة "CBC": "أن الأديان السماوية كرمت المرأة والرسول صلى الله عليه وسلم، وكان الهدف هو تقديم رسالة والاختلاف ولما أدركنا المشكلة عملنا مسلسلات (تحت السيطرة) و(بين السرايات) و(لأعلى سعر)، بهدف معالجة مشاكل موجودة".