رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إلهام شاهين ناعيةً الفنان سمير صبري: رحيله صدمة كبيرة

نشر
الأمصار

نعت الفنانة إلهام شاهين، الفنان القدير سمير صبري الذى وافته المنية، أول أمس الجمعة.

وقالت "شاهين" خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، إن رحيل سمير صبري صدمة وحزن كبير، حيث كان إنسانًا جميلًا، متابعًا "اشتغلنا مع بعض كتير في السينما والتلفزيون زي مسلسل ألف وليلة وكان أول إخراج لسمير سيف".

لتضيف: "لكن الأهم من ذلك هو الفنان سمير صبري على المستوى الإنساني ليه في كل بيت من بيوتنا أثر وحاجة مفيش عيلة في الوسط الفني وإلا وسمير وقف معاها في حاجة أو قدم لها مجاملة، حتى أفراحنا مش مجرد بيغني بيبقى موجود معانا من أول الفرحة كان بيحسسنا أن عندنا ظهر وسند في فرح في تعب في عزاء جدعنة بجد جدع، مصري أصيل وحنون جدًا وبيسأل على الكبير والصغير". 

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون سمير صبري

كما سيطرت حالة من الحزن على صفحات نجوم الفن بمواقع التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن وفاة الفنان الكبير سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا أول أمس، عن عمر ناهز الـ 86 عاما بعد صراع مع مرض القلب.

وتسابق النجوم على نعى الفنان الكبير سمير صبري وسط حديث عن مشواره الفني وأعماله التي تركت أثرًا كبيرًا في الاعلام والدراما والسينما. 

وكتب الفنان محمد صبحي عبر صفحته على Facebook متذكرا كيف كان الفنان سمير صبري يقف ويساعد كل زملائه قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون، رحل الفنان والإعلامي والصديق سمير صبري .. رحل بعد معاناة المرض وهو الذي خفف الآلام عن كثيرين حوله .. كان يسارع لمساعدة زملائه وأي أحد محتاج العون بكل الطرق .. كان إنسان قبل الفنان .. وهو دائرة معارف موثقة لتاريخ الفن والفنانين .. وداعاً سمير صبري .. ولكن ستظل بسيرتك الطيبة .. دعواتي لك بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته ولإسرته والاسرة الفنية والإعلامية و لشعب مصر .. الصبر والسلوان.


فيما ونشرت الفنانة منى زكي عبر حسابها على Instagram صورة الفنان سمير صبري وكتبت: إنّا لله وإنّا إليه راجعون، ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته.. سمير صبري مش بس كان فنان عظيم، كان رجل خدوم وطيب وجدع .. ساب بصمة في حياة كل واحد عرفه .. بجد هتوحشنا ادعوله بالرحمة والمغفرة.