رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام فيورنتينا بالدوري الإيطالي

نشر
تشكيل يوفنتوس المتوقع
تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام فيورنتينا بالدوري الإيطالي

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً على نظيره فيورنتينا، في المباراة التي تجمع الفريقين في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أرتيميو فرانكي "، ضمن مباريات الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي فى لقاء قوي بين الفريقين ".

التشكيل المتوقع ليوفنتوس كالآتي:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: أليكس سانديرو – دي ليخت – بونوتشي – كوادرادو.

خط الوسط: رابيوت – لوكاتيلي – بنتنانكور – كولوفيسكي.

خط الهجوم: موراتا – تشيزا.

ترتيب يوفنتوس في جدول الدوري الإيطالي

ويسعى يوفنتوس لحصد الثلاث نقاط تقليص الفارق بين السيدة العجوز ونابولي إلى 3 نقاط فقط، حيث يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نابولى صاحب المركز الثالث.

على الجانب الآخر، يحتل فيورنتينا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 59 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن روما صاحب المركز السادس. وفي حالة فوزه يستطيع تخطي نادي روما بقيادة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو.

يوفنتوس وفيورنتينا

مواجهات يوفنتوس وفيورنتينا

والتقي يوفنتوس مع نظيره فيورنتينا من قبل 20 مباراة، حيث نجح اليوفي في إقتناص الفوز في 14 مباراة، وفيورنتينا فاز في 3 مباريات، وتعادل الفريقان في ثلاث مواجهات.

يذكر أن صراع الدوري الإيطالي بين ميلان المتصدر وفريق إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، ويواجه ميلان نظيره ساسولو الجولة الأخيرة.

يذكر أن الصراع القائم على تحقيق لقب بطولة الدوري الإيطالي بين آي سي ميلان "المتصدر" وغريمه إنتر ميلان "الوصيف".

يوفنتوس وفيورنتينا

ويواصل إنتر ميلان ملاحقة ميلان على الصدارة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 81 نقطة، فيما يحتل ميلان الصدارة برصيد 83 نقطة ، ويلتقي مع سامبدوريا، فيما يلعب ميلان مع ساسولو يوم الأحد الموافق 22 من شهر مايو الجاري وهي المواجهتين الذين سيحسمى بطل الدوري الإيطالي.

بول بوجبا يعود إلى يوفنتوس

أكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن بول بوجبا سوف يعود بالفعل إلى يوفنتوس، حيث ينتهي تعاقده مع مانشستر يونايتد فى 30 يونيو المقبل، وانضم بوجبا (29 عاما) إلى يوفنتوس لأول مرة فى 2012 فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع مانشستر يونايتد، عندما كان لا يزال يلعب مع مانشستر يونايتد تحت 21 عامًا وقدم 4 سنوات مميزة جدا مع النادي الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن بوجبا سيوقع عقداً لمدة ثلاثة مواسم مع راتب صافٍ قدره 7.5 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافآت تقدر بنحو 10 ملايين يورو، من المقرر أن يتم الإعلان الرسمي فى غضون أيام قليلة.