رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة 30 شخص و100 أخرين محاصرون في بركة سباحة بسبب إعصار بألمانيا

نشر
إصابة 30 شخص و100
إصابة 30 شخص و100 أخرين محاصرون في بركة سباحة بسبب إعصار

أسفر إعصار اجتاح مدينة بادربورن غربى ألمانيا عن إصابة ما لا يقل عن 30 شخصا، بسبب تحطم الأسطح واقتلاع الأشجار وتطاير الحطام لمسافات، حسبما أعلنت السلطات، بحسب "روسيا اليوم".

كما أعلنت شرطة المدينة أن حالة 10 على الأقل من الجرحى خطيرة، وحثت السكان على التزام منازلهم "حتى لا يعرقلوا جهود الإنقاذ أو يعرضوا أنفسهم للخطر"، كذلك شهدت مدينة ليبشتات أضرارا جراء عاصفة شديدة، أدت إلى سقوط برج كنيسة فيها.

وكشفت وسائل إعلام ألمانية، إن أكثر من 100 شخص محاصرون فى بركة سباحة محلية فى الهواء الطلق بعد أن سدت الأشجار المتساقطة منافذ الخروج.

وقالت خدمة الإطفاء إن جميع رجال الإنقاذ المتاحين يتم نشرهم في المنطقة.

وأعلنت الشرطة أمس أن مواطنين فرنسيين اثنين "لقيا حتفهما بعد أن عصفت رياح قوية بطائرة شراعية تعمل بمحرك بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار جنوب غرب برلين".

وبدورهم، حذر خبراء الأرصاد الجوية من توقعات بهطل أمطار غزيرة وبرَد فى غرب ووسط ألمانيا، تسفر عن عواصف ورياح تصل سرعتها إلى 130 كيلومترا فى الساعة.

 

أخبار أخرى….

اندلاع حريق هائل بمطار جنيف وأدخنة سوداء تتصاعد من حظيرة الطائرات

اندلع حريق في مطار جنيف وأدى الحريق إلى حرق أحد المباني في المجمع مع ورود أنباء عن وقوع انفجارات، وبحسب ديلى ستار فإن سبب الحريق ما زال مجهولا، وفي مقطع فيديو للحادث متداول عبر الانترنت، يبدو أن المبنى محاط بالنيران وسط تصاعد أعمدة دخان سوداء كثيفة تنتشر في الغلاف الجوي.

أخبار أخرى…

الإمارات تبحث أوجه التعاون المشترك مع السعودية وسوريا

بحث حميد محمد بن سالم رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة الدولية الإمارات مع المستشار سيف بن عبدالله التركي رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة الدولية – السعودية والوفد المرافق له المشارك في المؤتمر العاشر للتحكيم الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي نظمته غرفة التجارة الدولية الإمارات بالتعاون مع غرفة التجارة الدولية بباريس بدبي مؤخرا، علاقات التعاون بين الغرفتين، وسبل تعزيزها وتطويرها، خصوصا على صعيد القطاع الخاص والدور الذي يمكن في مملكة البحرين الشقيقة فوزية بنت عبدالله زينل، سيلقي رؤساء البرلمانات العربية ورؤساء الوفود المشاركة كلمات، وسيصدر عن المؤتمر بيان ختامي.