رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس اتحاد الكرة العراقي يشكر رئيس الوزراء لإنجاح خليجي 25

نشر
خليجي 25
خليجي 25

وجهَ رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، تقديمِ الدَعمِ الكامل وتَسهيل جميع السُبل الكفيلة بإنجاحِ تنظيم بطولةِ كأس الخليج لكرةِ القدم بنسختها الـ 25 في مدينةِ البصرة العراقية مَطلع العام المقبل.

خليجي 25

جاءَ ذلك أثناء لقاءِ وزير الشَباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، رئيسَ الوزراء مصطفى الكاظمي، وتطرقه إلى مراحل التَنفيذِ الفعليّة التي وصلت إليها مدينةُ البصرة لاستقبالِ الحدث الخليجي الكروي المُرتقب.

وأبدى الكاظمي استعدادهُ الكامل لتذليلِ جميع العقبات التي تواجهُ فترة انتهاء الأعمال في المنشآتِ المعنية والتي يفترض أن تكون جاهزةً لاستقبالِ الأشقاء.

كما جرى الحديثُ عن توجيهِ الدوائر المعنية من اتحادِ كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة ومحافظةِ البصرة من أجل نجاح تنظيمِ البطولة، وتوجيه الوزارات السَاندةِ الأخرى وتقديم التسهيلات لإظهارِ خليجي ٢٥ بأبهى صورةٍ، وبالشكلِ الذي يُشرف الجميعَ لتكون النسخةَ الأفضلعلى مدى تاريخ بطولات كأس الخليج الماضية.

وقدّمَ وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، شكره لرئيسِ الوزراء لدعمهِ المُستمر لقطاعي الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم، معتبراً تواجده على رأسِ هَرم اللجنة العليا وتواصله إضافةً مهمةً ستسهم في الارتقاءِ بعمل اللجان كافة التي ستعملُ لإكمالِ المُستلزمات المعنية ببطولةِ الخليج المقبلة.

موعد البطولة

وكان اتحادُ كأس الخليج قد أقرَ موعدَ إقامة بطولةِ خليجي 25 في مدينةِ البصرة للفترة من السادس وتستمر حتى 19 من شهر يناير من العام المُقبل.

رسميًا.. الشرطة بطلاً للدوري العراقي بعد تغلبه على الجوية بهدفين

حسم فريق الشرطة العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، لقب الدوري العراقي الممتاز ، وذلك بعد تغلبه على نظيره الجويةبنتيجة 2-0 في ديربي بغداد.

وحقق فريق الشرطة فوزاً مستحقاً على نظيره الصقور بنتيجة 2-0 في مباراة مؤجلة من الأسبوع 27 في دوري الكرةالممتاز". 

الشرطة العراقي

والمباراة جرت على ملعب الشعب الدولي وسط حضور جماهيري غفير".

سجل أهداف الشرطة كلاً من المحترف السوري محمود المواس في الدقيقة 26، فيما أضاف زميله علي حصني الهدف الثاني في الدقيقة 47". 
وأشار إلى أنه" بهذا الفوز ضمن فريق الشرطة الظفر بلقب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم".

الشرطة ضد الجوية

وأحرز نادي الشرطة رسمياً لقب الدوري العراقي الممتاز للموسم 2021/ 2022 ويتوج  قبل ختام المنافسات بسبع جولات جامعاً (82)نقطة من (31) مباراة مبتعداً عن اقرب ملاحقيه، نادي الطلبة، بفارق 23 نقطة.