رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يحيى حفلًا غنائيًا في الجامعة الأمريكية

نشر
تامر حسني
تامر حسني

يحيي النجم تامر حسنى حفلاً غنائيًا يوم 3 شهر يونيو المقبل في الجامعة الأمريكية، ومن المقرر أن يقدم من خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة الذى يحبها جمهور، ويشهد الحفل العديد من المفاجآت.

من ناحية أخرى، أوشك تامر حسنى على الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "بحبك"، حيث يتبقى له مايقرب من 5 أيام وينتهى التصوير تماما، ويتجه تامر بعدها إلى غرفة المونتاج لوضع اللمسات النهائية للفيلم ليكون جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، وطرح النجم تامر حسنى برومو مبدئى للفيلم خلال الأيام الماضية وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

فيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسنى فى أولى تجاربه بالإخراج السينمائى، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره الفيلم مطلع العام الجارى بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.
 

في مفاجأة لجمهورها.. نانسي عجرم تتنكر وتتطوف شوارع بيروت


 

فيما نشرت الفنانة نانسي عجرم، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، اليوم الأثنين، فيديو يوثق تجربة جديدة لها، حيث قامت بتصوير يومها الذي قررت به أن تتجول في شوارع بيروت. 

وقامت بتصوير مرحلة وضع مكياج غير ملامحها تماما، ثم إضافة تفاصيل غيرت شكلها مثل الباروكة والنظارة الطبية.

 

قدمت نانسى على جولة في شوارع بيروت، توقفت خلالها في عدد من المحال التجارية دون أن يلاحظ البعض وجودها، وظهرت على ملامح البعض علامات الشك والحيرة أحيانا.

وأوضح المقطع إلى أي مدى كان تنكر نانسي عجرم متقنا، فنشاهد مجموعة من رواد المقاهي ينظرون إليها وعلى وجوههم علامات التساؤل هل هي نانسي عجرم.

ومن المقرر أن تحيي النجمة نانسي عجرم حفلا غنائيا، بأحد الفنادق في قبرص، 4 يونيو الشهر المقبل، ومن المقرر أن تقدم نانسى عجرم  باقة مميزة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وفي وقت سابق، شارك النجم المصري كريم محمود عبد العزيز، متابعيه وجمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بصورة تجمعه مع والده الراحل النجم محمود عبد العزيز وشقيقه الأكبر محمد محمود عبد العزيز.

 

وعلق كريم على الصورة قائلًا:"ذكريات لا تنسى"، ويبدو فيها كريم أصغر سنًا، بينما بدا الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز بصحة جيدة، حيث كانت الصورة قبل سنوات من وفاة الساحر محمود عبد العزيز.