رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس ضد لاتسيو في الكالتشيو.. التشكيل المتوقع

نشر
يوفنتوس
يوفنتوس

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره لاتسيو، في المواجهة التي تقام في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الإثنين، في المواجهة التي تقام على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من منافسات الدوري الإيطالي.

ويتطلع يوفنتوس لتحقيق الفوز على لاتسيو من أجل مصالحة جماهيره بعدما تلقى خسارتين متتاليتين على مستوى الدوري والكأس بالترتيب.

وخسر يوفنتوس أمام جنوى 1-2 في صدمة قوية لعشاقه وجماهيره، في الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ثم سقط اليوفي أمام إنتر ميلان بنتيجة 2-4 وخسر لقب كأس إيطاليا لصالح النيراتزوري على ملعب "الأولمبيكو".

التشكيل المتوقع ليوفنتوس جاء كالآتي:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: أليكس سانديرو – دي ليخت – بونوتشي – كوادرادو.

خط الوسط: رابيوت – لوكاتيلي – بنتنانكور – كولوفيسكي.

خط الهجوم: موراتا – تشيزا.

وأنهي فريق يوفنتوس موسمًا للنسيان بعد خسر الرهان على كل المسابقات محليًا وأوروبياً الموسم الجاري، ويبقي إنجاز ماسيميليانو أليجري المدير الفني الوحيد هو حجز مقعد للسيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يوفنتوس 

كما تشهد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو مساء اليوم، على وداع جورجيو كيلليني قائد السيدة العجوز للجماهير قبل الرحيل نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده فى صيف 2022.

وأعلن جورجيو كيليني قائد يوفنتوس الرحيل عن النادي بعد خسارة لقب كأس إيطاليا أمام إنتر ميلان يوم الأربعاء الماضي، مؤكدًا أن آخر لقاء له على ملعب "إليانز ستاديوم"، سيكون أمام لاتسيو

ترتيب يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي:

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، وضمن مشاركاته فى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما يأتي لاتسيو في المركز الخامس برصيد 62 نقطة. 

يوفنتوس ولاتسيو

أليجري يكشف وجهة كيليني المحتملة بعد الرحيل عن يوفنتوس

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، ماسيماليانو أليجري، وجهة مدافعه، جورجيو كيليني، بعد الرحيل عن السيدة العجوز مع نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد كيليني مع يوفنتوس في 30 يونيو، وأعلن المدافع الإيطالي الرحيل عن البيانكونيري دون تحديد وجهته المقبلة.

وألمح أليجري في مؤتمره الصحفي لمباراة يوفنتوس ولاتسيو عن الخطوة المقبلة للمدافع الإيطالي، وقال: "جورجيو لقد كان في النادي لمدة 17 عامًا، لقد تقدم في العمر".

وأضاف: "ربما يعتزل كيليني في نهاية الموسم أو سينتقل إلى الدوري الأمريكي لخوض تجربة جديدة".