رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تدخل المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية

نشر
الأمصار

تعرضت النجمة أنغام، لأزمة صحية، اليوم، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات، حيث شاركت مديرة أعمالها راندا رياض صورة لها من داخل المستشفى على ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

بريتني سبيرز تفقد جنينها

 

بدورها، كشفت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، أنها فقدت جنينها، وهذا بعد شهر من إعلان حملها.

ونشرت المغنية، البالغة من العمر 40 عامًا، بيانًا عبر حسابها الشخصي بـ"أنستقرام"، أعلنت خلاله فقدان جنينها.

وقالت "بريتني" خلال البيان: "ببالغ حزننا نعلن أننا فقدنا طفلنا المعجزة في وقت مبكر من الحمل".

وتابعت: "هذا وقت مدمر لأي والد. كنا متحمسين للغاية لمشاركة الأخبار السارة. حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا. سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة".

وختمت: "نحن ممتنون لكل دعمكم. نطلب التفضل بالخصوصية خلال هذه اللحظة الصعبة"، وذيلت هذه الكلمات بتوقيعها هي وخطيبها سام أصغري.

كانت المغنية الأمريكية، قد أعلنت قبل شهر حملها، تزامنًا مع الكشف عن زواجها من خطيبها سام أصغري.

وقالت "بريتني" حينها أنها لاحظت تغيرات في حجم بطنها، لتظن في بادئ الأمر أنها زيادة في الوزن، وكتبت تقول: "لذا خضعت لاختبار حمل.. ويا للروعة.. أنا حامل".

حينها، استرجعت نجمة البوب كيف عانت من الاكتئاب خلال حمل سابق، وكيف تشعر الآن أن بوسع النساء التحدث بصراحة عن صحتهن النفسية خلال الحمل.

وكتبت: "هذه المرة سأمارس اليوجا كل يوم.. لنشر الكثير من الفرح والحب".

 

ولدى سبيرز ولدان، شون بريستون، 16 عامًا، وجايدن جيمز، 15 عامًان من زواجها السابق من كيفين فيدرلاين.

 

الجدير بالذكر أن محكمة في لوس أنجلوس الأمريكية، كانت قضت بسحب الوصاية المفروضة على المغنية الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز من والدها جايمي.

أتى ذلك نزولاً عند رغبة المغنية التي تصف هذا التدبير بأنه “انتهاك” لحقوقها، بعد مسار قضائي استمر أشهراً طويلة وشهد تطورات مثيرة.

وأفادت القاضية برندا بيني خلال هذه الجلسة بأن الاتفاق الحالي “لا يمكن أن يستمر” في وضعه الحالي. وهي اتخذت تاليا قرارا “لمصلحة” الفنانة يقضي بسحب الوصاية الممنوحة لجايمي سبيرز على ابنته، مع مفعول فوري.