رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السودان.. توقعات بإعلان نتائج التحقيق بشأن "بنزين" غير مطابق للمواصفات

نشر
وزارة الطاقة والنفط
وزارة الطاقة والنفط في السودان

يترقب الشارع السوداني، الأحد المقبل نتائج التحقيق بشأن بنزينٍ غير مطابقٍ للمواصفات.


وفي وقتٍ سابقٍ، أعلنت وزارة الطاقة والنفط في السودان عن تكوين لجنة تحقيق، للتأكد من وجود بنزين غير صالح للمركبات في بعض محطات الخدمة، بعد توالي شكاوى.


ومن جانبها، قالت مصادر بوزارة الطاقة والنفط إن “لجنة التحقيق مارست مهامها منذ الأسبوع الماضي، وقامت ببعض الإجراءات الرقابية على المحطات والمستودعات من بينها فحص خام البنزين وفحص مركبات النقل”.

ومن المتوقع، أن تستمر اللجنة في عملها حتى الأحد، إلى حين التوصل إلى النتيجة النهائية.


وقد قدم المواطنون في العاصمة السودانية الخرطوم، مؤخرًا من تعطل مركباتهم بعد وقتٍ قصير من تعبئتها بالبنزين من بعض محطات الوقود.

 

أخبار أخرى..

السودان.. الجبهة الثورية تنعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

نعى خالد شاويش الأمين السياسي للجبهة الثورية ورئيس مسار شرق السودان باتفاق جوبا للسلام، قائد دولة الإمارات وراعي نهضتها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

و شهدت الإمارات في عهده تقدما اقتصادياً هائلا مصحوبا بنفوذ دبلوماسي كبير وتأثير واسع في الملفات الإقليمية،فضلاً عن أياديه البيضاء تجاه الشعوب الشقيقة.

مؤسسة الأمصار تنعى رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد

 

الأمصار

 

قدمت مؤسسة الأمصار للدراسات السياسية والاقتصادية برئاسة الدكتور رائد العزاوي أستاذ العلاقات الدولية، التعازي إلى دولة الإمارات وشعبها برحيل رئيسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

ونعى الدكتور رائد العزاوي، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، والذي وافته المنية بعد رحلة طويلة لم يتوقف فيها العطاء، مؤكدًا أن الراحل كان محبًا لكل الدول العربية ولم يتوانى عن تقديم الدعم للجميع.

أوضح العزاوي، أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رائد النهضة الحديثة وصاحب النقلة النوعية في الإمارات بمسيرته المميزة والمعروفة للجميع.

وكانت أعلنت وكالة الأنباء الإماراتية وام، اليوم الجمعة، وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقالت وزارة شؤون الرئاسة إنها تنعى إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو.

كما أعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الإعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم.

كذلك أعلنت وزارة شؤون الرئاسة تعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من اليوم.