رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

24 مليون جنيه.. إيرادات "العنكبوت" خلال عيد الفطر

نشر
مسلسل العنكبوت
مسلسل "العنكبوت"

وصلت إيرادات فيلم "العنكبوت" للنجم أحمد السقا إلى 24 مليون جنيه في شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائي خلال 13 يوم عرض، وذلك بعدما حصد أمس الخميس إيرادات بلعت مليون جنيه مليون جنيه.

و"العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث الفيلم عن تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم ألمافيا بسبب أخوه.

وتتنوع موسم عيد الفطر السينمائي هذ العام بالعديد من الأفلام، حيث يعرض فيلم أفلام "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي وروبي ونسرين أمين وعمرو عبد الجليل وسيد رجب وأحمد مالك ونور إيهاب وإخراج محمد شاكر خضير، وفيلم "زومبي" بطولة على ربيع وحمدى الميرغنى وهاجر أحمد وويزو وكريم عفيفى ومحمد محمود وإخراج عمرو صلاح.

 

أخبار أخرى…

مصر.. وزارة الثقافة تعلق أنشطتها 3 أيام حدادا على رحيل الشيخ خليفة

قررت وزارة الثقافة بمصر، تعليق جميع الأنشطة والفعاليات بجميع هيئاتها وقطاعاتها لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم الجمعة 13 مايو وحتى غروب شمس الأحد 15 مايو، وذلك تنفيذا لقرار الدولة المصرية بإعلان الحداد العام حزنا على رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وأعلنت الرئاسة الإماراتية، صباح اليوم، وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، ونعت إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو.

وأعلنت الرئاسة الإماراتية الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل فى الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.


كما نعاه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عبر تويتر: " أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا من أغلى الرجال، وقائدًا من أعظم القادة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء، قدم فيها الكثير لبلاده وأمته، حتى صارت الإمارات نموذجًا للتطور.