رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

5 صور لمسلسل كريس برات "The Terminal List" قبل الحلقة الأولى

نشر
 مسلسل The Terminal
مسلسل "The Terminal List"

طرحت شبكة أمازون 5 صور جديدة من مسلسلها الجديد The Terminal List، وذلك قبل طرح حلقاته بداية من يوم 1 يوليو المقبل على أمازون برايم.

ومسلسل The Terminal List من بطولة الممثل العالمي كريس برات، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 8 حلقات تطرح دفعة واحدة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"

وتدور أحداث المسلسل عن تتبع “ريس” بعد أن تعرضت فصيلته بالكامل لكمين خلال مهمة سرية عالية المخاطر، عندما عاد إلى منزل عائلته، فإنه يتساءل عن مسؤوليته عن الذكريات المشوشة للحدث.

ومن ثم يكتشف ريس قوى الظلام التي تعمل ضده، ويستخدم إدواردز وصوله إلى الفرع الأرضي التابع لوكالة المخابرات المركزية ومجموعة مهارات المشغل لمساعدة ريس في السعي للانتقام منه.

والمسلسل من إنتاج برات وجون شوماخر من خلال شركة Indivisible Productions، أنتونيا فوكوا من خلال شركة Fuqua Films والكاتب Daniel Shattuck.

ويشارك  كريس برات البطولة كل من كونستانس، وتايلور كيتش، جين تريبلهورن، رايلي كيو، أرلو ميرتز، جاي كورتني ، جي دي باردو، باتريك شوارزنيجر، لامونيكا جاريت، ستيفن بيشوب، شون جن، تاينر راشينج، جاريد شاو، كريستينا فيدال، نيك تشينلوند، ماثيو راوخ، وأليكسيس لورد.

أخبار أخرى…

4 فنانين جدد ضمن أبطال الجزء السادس من سلسلة أفلام Scream

انضم أربعة أعضاء جديد لـ فريق التمثيل في الجزء السادس من فيلم Scream، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "NME"، من المقرر أن يبدأ الإنتاج للفيلم الجديد هذا الصيف، مع عودة العديد من الممثلين الرئيسيين في العمل.

حيث ينضم كل من ميليسا باريرا وجاسمين سافوي براون وماسون جودينج وجينا أورتيجا، إلى الجزء السادس من سلسلة Scream لـ لعب أدوار كل Sam و Mindy و Chad و Tara على التوالي.

ووصفت الشركة المنتجة فيلم Scream 6 قائلة :" تستمر ملحمة Scream مع الناجين الأربعة من جرائم القتل بشخصية Ghostface وهم يتركون وودسبورو وراءهم ويبدأون فصلاً جديدًا".

ووفقًا للتقرير الذى نشرعلى موقع "nme"، لم تكشف شركة Paramount Pictures أي معلومات حول الجزء الجديد بالرغم من الانتهاء من كتابة العمل، من قبل المؤلفين جيمس فاندربيلت وجاي بوسيك.

وكان فيلم "Scream 5" هو فيلم أمريكي من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت، هو الجزء الخامس في سلسلة أفلام Scream، وهو تكملة مباشرة لفيلم "Scream 4" الذي صدر عام 2011، والأول في السلسلة الذي لم يخرجه ويس كرافن، الذي توفي في عام 2015، ويضم الفيلم بعض النجوم من الأجزاء السابقة، منهم الممثلة الكندية نيف كامبل في دور سيدني بريسكوت، والممثلة الأمريكية كورتيني كوكس في دور جيل ويذرز، والممثل الأمريكي ديفيد أركيت في دور رجل القانون ديوي رايلي، ومارلي شيلتن في دور جودي هيكس.