رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النني أساسيًا في تشكيلة أرسنال أمام توتنهام بالبريميرليج

نشر
النني
النني

أعلن أنطونيو كونتى، المدير الفني لفريق توتنهام، وميكيل أرتيتا مدرب أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد الننى، التشكيلالأساسي الذى يخوض ديربي لندن، والتي من المقرر إقامته مساء اليوم الخميس، في المواجهة المؤجلة بينهما من الأسبوع 22 من منافساتالدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروى الحالي 2021-2022.

تشكيل توتنهام

وجاء تشكيل توتنهام، كالتالى:

حراسة المرمى: لوريس .

الدفاع: دافيز – داير – سانشيز - سيسينيون .

الوسط: هويبيرج – إيمرسون – بيتانكور.

الهجوم: هيونج سون – كولوسيفسكي- هاري كين.

تشكيل توتنهام 

 تشكيل أرسنال

ومن المقرر أن يبدأ أرسنال بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: آرون رامسديل .

الدفاع: هولدينج – بن وايت – سيدريك، تومياسو.

الوسط: محمد النني – تشاكا – أوديجارد .

الهجوم: ساكا – نيكيتاه – مارتينيلي.

تشكيل أرسنال 

ويحتل ارسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن نظيره توتنهام صاحبالمركز الخامس برصيد 62 نقطة قبل 3 جولات فقط على نهاية المسابقة المحلية.

ويسعى أرسنال بقيادة المصري محمد الننى إلى الفوز على توتنهام في ملعبه لتوسيع الفارق مع السبيرز منافسه المباشر والمطارد إلى 7 نقاط حتى يضمن التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا بشكل كبير، فيما يمني رفاق هاري كين أنفسهم بالفوز على الجانرزوالإبقاء على حظوظهم قائمة في التأهل إلى الشامبيونزليج.

وفاز أرسنال خلال مباراة الجولة الماضية أمام ليدز يونايتد بهدفين دون رد، ليثبت مكانه في المركز الرابع بمسابقة البريميرليج، بينما تعادلتوتنهام هوتسبير مع ليفربول بهدف لكل منهما.

مانشستر سيتي يكتسح وولفرهامبتون بخماسية ليبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي

967.jpeg
مانشستر سيتي 

اكتسح فريق مانشستر سيتي، مضيفه فريق وولفرهامبتون بنتيجة 5 - 1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين مساءالأربعاء، علىملعب"مولينيو"، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 3 - 1، وكان النجم البلجيكي كيفن دى بروين النجم الأوحد، بعد تسجيله 3 أهداف "هاتريك"، خلال 24 دقيقة، حيث افتتح التهديف فى الدقيقة 7، ثم 16 و 24، فيما أحرز لياندير ديندونكير هدف وولفرهامبتونفىالدقيقة 11.  

وفى الشوط الثانى نجح دى بروين فى تسجيل الهدف الرابع "سوبر هاتريك" فى الدقيقة 60، واختتم رحيم سترلينج خماسية السيتيفىالدقيقة 84 من زمن المباراة. 

وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ليفربول، بعد فوزه أمسالثلاثاءعلى مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2 - 1.