رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موسم ثان لـ مسلسل Shining Vale بعد نجاح الأول

نشر
الأمصار

أعلنت شبكة Straz عن تجديد مسلسل الكوميديا والرعب Shining Vale، لـ موسم ثانى، وذلك بعد النجاح الذى حققه الموسم الأول من العمل الذى انتهى عرضه في الشهر الماضى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ولم تكشف الشبكة عن موعد محدد لـ بدء العمل على الموسم الجديد.

على أن يتكون الموسم الثانى من مسلسل Shining Vale من 8 حلقات، وسيقوم ببطولته كورتني كوكس، جريج كينير، ميرا سورفينو، ميرين دنجي، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويكتب الثنائى جيف أستروف وشارون هورجان، حلقات الموسم الجديد من مسلسل Shining Vale، التي ستكون من إخراج ديربلا والش.

  تجمع سلسلة Shining Vale بين الكوميديا، والرعب تدور حول عائلة مختلة تنتقل من المدينة إلى بلدة صغيرة إلى منزل حدثت فيه فظائع مروعة، ولكن يبدو أن لا أحد يلاحظ ما عدا بات، التي كانت مقتنعة بأنها إما مكتئبة أو ممسوسة، والتي اتضح لها أن الأعراض متشابهة تمامًا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتلعب كوكس الدور الرئيسي باتريشيا "بات" فيلبس، حيث يلعب كينير دور زوجها المتفائل دائمًا، تيري فيلبس، الذي سيختبر صبره وضبطه بنفسه كما لم يحدث من قبل، وتلعب سورفينو دور روزماري، وهي إما فـ هى الأنا المتغيرة لـ بات، أو الشخصية المنقسمة، أو مصدر إلهامها، أو شيطان يحاول امتلاكها، ويلعب Dungey دور كام، أقدم أصدقاء بات ومحرر الكتب، كما يلعب جوس بيرني وديلان جيج دور جايينور وجيك، وهما طفلا بات وتيري المراهقين.

"العنكبوت" لأحمد السقا يحقق 22 مليوناً ونصف إيرادات منذ طرحه في السينمات

حقق فيلم "العنكبوت" للنجم أحمد السقا إيرادات وصلت 519,069 ألف جنيه في شباك التذاكر، لتضاف إلى حصيلة إيرادات الفيلم خلال موسم عيد الفطر السينمائى والتي بلغت 22 مليونًا و 548 ألف جنيه، وذلك منذ طرح الفيلم في دور العرض السينمائى ليلة وقفة عيد الفطر الماضى.

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.