رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فلسطين.. قوات الاحتلال تعتقل 12 فلسطينيًا من الضفة الغربية

نشر
قوات الاحتلال تعتقل
قوات الاحتلال تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 12 فلسطينيا من الضفة الغربية.

من بلدة رمانة، في جنين اعتقلت القوات أربعة شبان وهم: رواد وسام صبيحات، وإيهاب نبيل محاجنه، وجهاد محمد العمور، وإبراهيم محمد شوقي العمور، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمود عماد الريماوي (22 عاماً) من بيت ريما، والشاب نديم النعسان من المغيّر، بعد الاعتداء عليه بالضرب وتحطيم مركبته.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى إبراهيم حشاش (17 عاما)، والشاب مصطفى قنيص (20 عاما) من منطقة الجداول بمدينة بيت جالا، والمواطن عدنان شماسنة من بلدة قطنة شمال غرب القدس.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال من مخيم الفوار الفتى إسلام حسن الراعي (16 عاما)، ومن سلفيت اعتقلت المواطنين: ساهر عمار مرعي (20 عاما)، وعوض مصطفى مرعي (23عاما) من قراوة بني حسان.

 

أخبار أخرى…

فلسطين.. الاحتلال يهدم منزلين شرق نابلس وغرفتين في طوباس

 هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منزلين قيد الإنشاء في بلدة بيت دجن شرق نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، وذلك استمرارا لعمليات الإجرام والتهجير والتفجيرات وهدم بيوت الفلسطينين من قبل إسرائيل.

كما أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال ترافقها الجرافات اقتحمت المنطقة الجنوبية الشرقية، وباشرت بهدم منزلين بحجة البناء دون ترخيص.

والمنزلين هما ملك للمواطنين عماد أبو حلوان وعادل أبو حلوان وكل بيت مكون من طابقين.

وفي وقت سابق، سلم الاحتلال أصحاب المنزلين إخطارات بوقف البناء بحجة البناء في مناطق (ج) دون ترخيص.

وفي سياق متصل، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي غرفتين سكنيتين قيد الإنشاء في خربة عينون شرق مدينة طوباس في الضفة الغربية المحتلة.

حيث أفادت مصادر محلية أن "جرافات الاحتلال هدمت غرفتين من الإسمنت المسلّح، قيد الإنشاء، تقدر مساحتهما بـ 100 متر مربع، للمواطن كمال فارس أبو مطاوع، بحجة عدم الترخيص".

 

أخبار أخرى…

"الداخلية الإسرائيلية" تدعو مواطنيها إلى حمل السلاح لمواجهة الفلسطينيين

عت وزيرة الداخلية الإسرائيلية أيليت شاكيد الإسرائيليين إلى حمل السلاح، لمضاعفة قوة الأجهزة الأمنية في مواجهة منفذي العمليات من الفلسطينيين.

وكتبت على "تويتر": "أدعو كل من يستطيع حمل السلاح أن يفعل ذلك في سبيل مضاعفة القوة لقوات الأمن، ومعا سننتصر".

وأعربت شاكيد عن دعمها "للمستوطن البطل في تقوع الذي منع كارثة كبرى، عبر القضاء على الإرهابي"، على حد قولها، وفق ما نشرت روسيا اليوم.