رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انطلاق العرض الخاص بالجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح" الأحد

نشر
الأمصار

ينطلق مساء اليوم الأحد 8 مايو عرض أولى حلقات الموسم الخامس والأخير من مسلسل "الآنسة فرح" بطولة النجوم أحمد مجدي وأسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف، وعدد كبير من الفنانين، ويعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية بالتزامن مع عرضه على التليفزيون، وذلك بعد انتهاء المخرج تامر فرج، من مونتاج حلقات المسلسل بالكامل.

ويستأنف الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح"، أحداث الأجزاء الماضية، بعدما تمكنَّت الشرطة من القبض على "عاصي الغول" و"ميريام"، فيما ادعى “شادي” أنه مريض بالسرطان، لتتجدد الأحداث وسط حالة من التشويق، بعد أن قررت "ميريام" الاعتراف بكل شيء للشرطة، ولكن تحت شرط واحد فقط، وهو تعيين حراسة شخصية على سجنها للأبد، حتى تتجنب ما حدث لـ "جيهان"، ويتم قتلها في السجن فيما تتطور العلاقة من جديد بين شادي وفرح ليكشف لنا الجزء الجديد عن تفاصيل عودتهم.

ويشارك في بطولة الجزء الخامس من مسلسل “الآنسة فرح” كل من: أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز، جيلان علاء، وسيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

"واحد تاني" يحقق أكثر من مليوني جنيه في شباك التذاكر أمس


حصد فيلم "واحد تانى" للنجم أحمد حلمي، أمس السبت، إيرادات بلغت 2 مليون و19 ألف جنيه في شباك التذاكر، لتضاف إلى ما حققه الفيلم خلال الأيام الماضية وتصبح محصلة إيراداته 32 مليونًا في 7 أيام عرض فقط، متصدرًا إيرادات موسم عيد الفطر السينمائي.

وجاءت تفاصيل إيرادات فيلم "واحد تاني" بواقع مليون جنيه ليلة الأحد – وقفة عيد الفطر، 5 ملايين جنيه يوم الإثنين أول أيام عيد الفطر، و7 ملايين و200 ألف جنيه يوم الثلاثاء ثاني أيام العيد، و 6 ملايين 950 ألف جنيه يوم الأربعاء ثالث أيام العيد، و5 ملايين و500 ألف جنيه الخميس، و 4,020,622 ملايين جنيه  الجمعة.

ويعد فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.