رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب ينعي شهداء الوطن في حادث سيناء المصرية

نشر
عمرو دياب
عمرو دياب

نعى النجم عمرو دياب، شهداء الوطن، الذين استشهدوا في الهجوم الإرهابيَّ الذي استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 آخرين، متمنيًا الشفاء للمصابين.

وعلق عمرو دياب عبر حسابه على فيس بوك قائلًا: “رحم الله شهداء الوطن وألهم أهلهم الصبر والسلوان والتمنيات بالشفاء العاجل لجميع المصابين”.

وأعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، عن إحباط هجوم إرهابى على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.

وأكد المتحدث العسكرى، في بيان رسمى، أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه بغرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

أخبار ذات صلة..

 

في سياق متصل، نعى السفير محمد عبد العالى مصباح القائم بأعمال السفارة الليبية بالقاهرة وأعضاء السفارة وملحقياتها ببالغ الحزن والأسى إلى الشعب المصري الشقيق والى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإلى القوات المسلحة المصرية استشهاد عدد من رجال القوات المسلحة على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء وهم يخوضون معركتهم ضد قوى الشر وذيول الإرهاب والتطرف.

وأضاف القائم بأعمال السفارة الليبية بالقاهرة: نسأل  الله -عزَّ وجلَّ- أن يتغمَّدهم بواسع رحمته، وأن يسكنَهم فسيح جناته، وأن يربطَ على قلوب أمهاتهم، ويُلهم آلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يُنعم على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر الشقيقة وأهلها من كل مكروهٍ وسوءٍ.

 

من ناحيته، أدان السفير الياس شيخ عمر أبو بكر سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية ،اليوم، الهجوم الإرهابى الخسيس على نقطة رفع مياه غرب سيناء، والذى أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد .

وأعرب السفير - في تصريح صحفي اليوم السبت - عن خالص تعازيه لمصر، رئيسًا وحكومة وشعبا في شهداء هذا العمل الإرهابي الجبان، سائلًا المولى - عز وجل - أن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.

فيما أشاد سفير الصومال بكفاءة رجال الجيش المصري الذين تصدوا لهذا العمل الإجرامي الجبان ونجاحهم في إحباطه، مشددا على تضامن ووقوف بلاده الى جانب مصر، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحرب التي تخوضها ضد الإرهاب، ودعم جهودها للتصدي لخطر الإرهاب والتطرف.