رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعد لمجرد يكشف كواليس أول أغنية دويتو مع إليسا

نشر
الأمصار

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، عن كواليس عمله رفقة المطربة اللبنانية إليسا، خلال أغنية "من أول دقيقة".

وأكد سعد لمجرد، خلال حوار لبرنامج "ذا إنسايدر بالعربي"، المعروض بفضائية "دبي"، وجود "كيميا" بينه وبين إليسا حسب تعبيره، ما ساهم في خروج العمل بهذه الصورة الطيبة.

وقال "لمجرد" بحق إليسا: "لما اتعرفت عليها قدرتها أكتر وأكتر، كنت أحبها كفنانة وإنسانة.. هي مذهلة وإيجابية، والعمل معها ممتع.. لي الشرف أغني معها".

وعن صاحب فكرة الـ"ديو"، أوضح "لمجرد" أنها مشتركة بينه وبين "إليسا": "هي فكرتنا إحنا الاتنين، لما اتعرفنا على بعض قلنا لازم نعمل شيء، في تواصل من أول دقيقة".

وأكد الفنان المغربي، أن التفاهم كان السمة الغالبة على عمله مع إليسا، وهو ما انتهى بسعادتهما بالعمل عقب طرحه: "نتمنى الجمهور يفرح به".

 

وشارك "لمجرد" في أكثر من دويتو خلال السنوات الماضية، بدءا من "إنتي حياتي" مع كليمة، ومرورًا بـ"السهرة صباحي" مع صابر الرباعي ورضوان، ووصولًا إلى عمله مع زهير بهاوي، ومن بعده محمد رمضان في "إنساي".

رغم هذا، أوضح "لمجرد" أنه لا يتعامل مع فكرة الدويتو كسياسة يسعى إليها بين فترة وأخرى، فالأمر يتعلق بحبه للفنان الذي يشاركه العمل فقط: "لو حبيت الفنان كإنسان أحب أعمل معاه ديو. هي مش خطة. الفنان لو دخل قلبي خلاص أشتغل معاه".

طرح فيديو كليب أغنية إليسا وسعد لمجرد

وطرحت المغنية اللبنانية إليسا، أمس الأربعاء فيديو كليب أغنيتها الجديدة "من أول دقيقة"، التي تتعاون فيها مع المغني المغربي سعد لمجرد.

وصدرت الأغنية عبر قناة "إليسا" الرسمية بموقع يوتيوب، وعبر المتاجر والمنصات الإلكترونية.

وتعيش النجمة إليسا خلال فيديو كليب الأغنية قصة حب مع سعد لمجرد، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس.

وتصدرت أغنية "من أول دقيقة" تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد طرح البرومو الرسمي للأغنية، وقيام إليسا بالترويج لها عبر حساباتها الرسمية، حيث تفاعل الجمهور مع تعاون إليسا لأول مرة مع سعد لمجرد.

وتعتبر "من أول دقيقة" الأغنية الأولى في ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.